رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"التيار الليبرالي": الرئاسية أولاً تطوي صفحة الإخوان

التيار الليبرالي: الرئاسية أولاً تطوي صفحة الإخوان

الحياة السياسية

المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت

"التيار الليبرالي": الرئاسية أولاً تطوي صفحة الإخوان

الإسكندرية - أحمد عبدالمنعم 27 يناير 2014 15:05

قال "التيار الليبرالي المصري بالإسكندرية", إن وصول "خارطة الطريق" إلى مرحلة الانتخابات الرئاسية, تعني "طي صفحة الجماعة الإرهابية والرئيس المعزول", حسب وصفه, معلنا تأييده لقرار المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، بتعديل خارطة الطريق.

 

وأضاف رشاد عبدالعال, المنسق العام للتيار, أن تلك الخطوة تتماشى مع ما وصفه "الميل الشعبي" الداعي لإجراء الانتخابات الرئاسية أولا.

 

واعتبر أن هذا التعديل يبلغ رسالة للقاصي والداني, بأن خارطة الطريق التي أقرها المصريون في 30 يونيو تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها وتنفيذ مراحلها.

 

وأضاف أنه بعد الانتهاء من إقرار الدستور, تتجه مصر نحو المرحلة التالية من مراحل الانتقال, والخاصة بالانتخابات الرئاسية.

 

وأشار إلى دعمه لخطاب الرئيس عدلي منصور, والذي أكد فيه أن إرادة المصريين لن تكسر أمام ما سماه "الإرهاب".

 

وتابع عبد العال: "على الداعمين لهذا الإرهاب أن يدركوا أن غالبية الشعب المصري بتنوع طوائفه واتجاهاته السياسية تقف صفا واحدا مع مؤسسات الدولة في مواجهة إرهاب جماعة الإخوان الأسود المدعوم من قبل الثالوث الأمريكي  التركي القطري".

 

وأوضح: "نقول لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مصر، بأن مصر لن تكون علي شاكلة سوريا أو العراق وهي قادرة على تجاوز أزمتها والخروج منها وهي أكثر قوة مثلما عبرت من قبل علي مدار تاريخها العديد من المحن والأزمات".

 

وطالب بالتسريع في إجراءات محاكمة قيادات جماعة الإخوان, التي وصفها بـ"الإرهابية", وملاحقة منافذ تمويلها, سواء داخليا أو خارجيا, وإبلاغ الانتربول بأسماء أعضاء التنظيم الدولي للجماعة, الذين اعتبرهم الرءوس المدبرة للإرهاب الذي تشهده مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان