رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو .. منسق "تغيير" بالإسكندرية: السيسي أنهى "الاحتلال الإخواني" لمصر

فيديو .. منسق "تغيير" بالإسكندرية: السيسي أنهى "الاحتلال الإخواني" لمصر

عمرو أنور 26 يناير 2014 20:23

قال إيهاب القسطاوي، منسق حركة تغيير بالإسكندرية، إن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي كان له دور عظيم في الوقوف بجانب الشعب المصري لإنهاء ما أسماه "الاحتلال الإخواني".

 

وأضاف القسطاوي أنه يؤيد إجراء الانتخابات الرئاسية أولا، وكان متوقعًا أن تجرى الانتخابات الرئاسية بعد أن حدث توافق من القوى السياسية على هذا بعد لقاء الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور بعدد من القوى السياسية.

 

وأكد أنه لا يرغب في ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أنه يفضل أن يكون الرئيس القادم لمصر بعد انقضاء 3 أعوام على ثورة 25 يناير مدنى وليس عسكريًا.

 

وأكد أن موقعه على رأس المؤسسة العسكرية أفضل بترشيحه رئيسًا لمصر، ووجوده على رأس المؤسسة العسكرية حماية لمصر.

 

وتابع القسطاوي: لست من معارضي الفريق السيسى وهو شخص وطني ولا غبار على ذلك وكان له دور عظيم في الوقوف بجانب الشعب المصري لإنهاء ما أسماه "الاحتلال الإخواني".

 

وأكد أن هناك مجموعة من الأولويات يجب أن تكون في المرشح الرئاسي منها وضع سيناريو لوقف نزيف الدم، وأن يعمل من أجل الفقراء، وينحاز إليهم أولا كما أن يكون لديه رؤية كبيرة عن إقامة المشروعات القومية، وأن يخرج من فلك التبعية لأمريكا بشكل أو بأخر، وتكون في جعبته المبادئ الأساسية التي ترعى العيش والحرية والكرامة الإنسانية.

 

واختتم القسطاوي قائلا: إنه لا يقبل بعودة فلول الحزب الوطني المنحل بأي حال من الأحوال، واصفًا بقايا المنحل بأنهم هم الوجه الأخر للإخوان، ولا يقل دورهم التخريبي لمدة 30 عامًا في مصر ولن يسمح بعودتهم مرة ثانية، وعقارب الساعة لم ولن تعود إلى الوراء.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Woc8ByGHJKE

 

خيارات الترشح للرئاسة في وجود السيسي (تقرير مصور)

http://www.youtube.com/watch?v=cyMtyPbpsoM

 

السيسي .. الجنرال الطامح "فيلم قصير"

http://www.youtube.com/watch?v=NcYZi_Cr6Uw

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان