رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ناشط سكندري: احتفالات أمس تعلن "السيسي رئيسًا"

ناشط سكندري: احتفالات أمس تعلن السيسي رئيسًا

الحياة السياسية

احتفالات أمس

ناشط سكندري: احتفالات أمس تعلن "السيسي رئيسًا"

أحمد عبدالمنعم 26 يناير 2014 15:36

قال إسلام قطب، الناشط السياسي بالإسكندرية، إن احتفالات الذكرى الثالثة لثورة 25يناير أمس تعني إعلان الرئيس القادم هو الفريق أول عبدالفتاح السيسي رئيساً لجمهورية مصر العربية في الفترة المقبلة.

 

 وأضاف في تصريح لـ "مصر العربية" أنه خرج عصر أمس السبت، متجهًا إلى منطقة القائد إبراهيم لكنه لم يجد أى فعاليات بسبب أن الأمن ألقى القبض على القيادات الشبابية قبل تحركهم ومنع التغطيات الإعلامية.

 

وتابع: "وصلت إلى منطقة القائد إبراهيم بعد المرور من كمين تفتيش كان موجود في مدخل القائد إبراهيم ووجدت عددًا يقدر بحوالي ألف شخص على أقصى تقدير جميعهم تقريبا من المواطنين الشرفاء وشعرت في تلك اللحظة بأس شديد فتلك الساحة التي انطلقت منها ثورة 25 يناير 2011.

 

بدأت بعد ذلك بتصوير ما يحدث في القائد إبراهيم وفوجئت بسيدة في العقد السابع من عمرها تطلب مني أن أصورها وهي تطلق الزغاريد للسيسي وأخرى تطلب تصويرها وهي ترقص ثم لفت انتباهي وجود عدد من القوات الخاصة منتشرة فوق أسطح العمارات المحيطة بالمنطقة.

 

وتابع: "انتقلت بعد ذلك إلى منطقة سيدي جابر على الكورنيش وفوجئت بالأعداد حيث عجزت عن حصرهم وأجريت عددًا من اللقاءات مع الموجودين في تلك المنطقة ولفت أنتباهي أن كل من أجريت معه لقاء أكد أن السبب الرئيسي لترشيحه للسيسي هو عدم شعورهم بالأمن.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان