رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"قبائل حلوان":سنتصدى لأي اعتداء على مسيراتنا

قبائل حلوان:سنتصدى لأي اعتداء على مسيراتنا

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

"قبائل حلوان":سنتصدى لأي اعتداء على مسيراتنا

هبه أحمد 23 يناير 2014 19:00

حذر إتحاد "عائلات وقبائل حلوان" من التعدي علي مسيرات المتظاهرين السلميين بحلوان خلال ذكري ثورة يناير، مشيرا الي ان أن كل قتيل سوف يسقط على أرض حلوان سيتم الرد بكل الوسائل ومحاصرة منزل القاتل.

وقال الاتحاد في بيان:" يوجه إتحاد عائلات وقبائل حلوان اتهاما صريحا ومباشراً للسيد رئيس مباحث حلوان بما لايقبل الشك بمسئوليته عن كل وسائل العنف المستخدمة فى التعدى على المتظاهرين فى أرض حلوان واثارة الشارع عليهم من خلال الضغط على البائعين وأصحاب المقاهى والسيبرات والاجتماع مع فلول النظام السابق من العائلات وتجنيد الأفراد وحالات التعذيب والانتهاكات الجسدية وتلفيق القضايا للمتظاهرين ".

واضاف الاتحاد :"نحذر كل من تسول له نفسه مهما كان منصبه أو نسبه أو عدده سواء من البلطجية الذىن يتم استخدامهم من قبل الشرطة والضغط عليهم من خلال تلفيق القضايا أو الاغراء بالمال أو من يمولونهم من رجال الحزب الوطنى نقول لهم جميعاً أنتم الذين أمامنا فلاتجعلوهم يستغلونكم لتحقيق أطماع وأهداف شخصية ".

وتابع :"أن كل قتيل سوف يسقط على أرض حلوان سيتم الرد بكل الوسائل ومحاصرة منزل القاتل والقصاص العادل وأنتم لستم فى مأمن من أيادينا فنحن نعرفكم جيدا ونعرف اصلكم وفصلكم".

وناشد الاتحاد عائلات وقبائل حلوان كل العائلات والقبائل على مستوى الجمهورية أن يكونوا يدا واحدة فى الحفاظ على الثورة ومكتسباتها والعمل على حماية الثوار من الايدى الباطشة التى تعمل على اعادة نظام مبارك وحاشيته الغاصبة للحقوق والحريات .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان