رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"التيار الشعبي": فاسدو نظام مبارك والإخوان يشوهون "صباحي"

التيار الشعبي: فاسدو نظام مبارك والإخوان يشوهون صباحي

الحياة السياسية

حمدين صباحي

"التيار الشعبي": فاسدو نظام مبارك والإخوان يشوهون "صباحي"

إسلام كوجاك 21 يناير 2014 17:33

قال التيار الشعبي، إن ما ذكره الإعلامي "عبدالرحيم علي" في حلقة أمس، على إحدى القنوات الفضائية، بشان الصحفي عماد حمدي المتحدث الإعلامي للتيار الشعبي عار تماما من الصحة جملة وتفصيلا.

 

وأوضح التيار في بيان اليوم، أن زعم عبدالرحيم على، أن متحدث التيار "جزء من مخطط أجنبي ضد مصر"، إنما يندرج ضمن حملة الأكاذيب السخيفة التي تحاول النيل من سُمعة التيار الشعبي السياسية والأخلاقية، ولا يزيد عن كونه "تشابه أسماء".

 

وأضاف التيار أن ما يقوم به "عبد الرحيم علي" يأتي في إطار رد الفعل المتعجرف منه بسبب الموقف الرافض الذي اتخذه التيار الشعبي من إذاعة تسجيلات لشخصيات سياسية دون توافر أى سند قانوني لها، ومطالبة الحكومة بالتدخل لوقف تلك المهزلة التي تُمارس على شاشات الفضائيات، ويجري خلالها التشهير بسمعة مواطنين مصريين، بغض النظر عن الاتفاق والاختلاف السياسي معهم، وأن المكان الطبيعي لفحص وتقييم تلك التسجيلات هو ساحات القضاء، على حد قول البيان.

 

وتابع البيان "الحملة المشبوهة التي تجددت مؤخرًا ضد التيار الشعبي ورموزه، من جانب عدد من فاسدي نظام مبارك، والواهمين في عودته والمستفيدين منه، بمجرد إعلان حمدين صباحي عزمه الترشح للرئاسة، تأتي استكمالا للحملة التي سبق أن شنها تنظيم الإخوان، ضد حمدين صباحي، بعد النتيجة اللافتة التي حققها في انتخابات رئاسة الجمهورية السابقة، ورفضه تأييد أي من مرشحي الإعادة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان