رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"شباب مصر": الشعب لن يتنازل عن السيسي رئيسًا للجمهورية

شباب مصر: الشعب لن يتنازل عن السيسي رئيسًا للجمهورية

الحياة السياسية

الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع

"شباب مصر": الشعب لن يتنازل عن السيسي رئيسًا للجمهورية

هبة أحمد 19 يناير 2014 18:21

قال الدكتور أحمد عبد الهادى، رئيس حزب "شباب مصر"، إن الملايين التى خرجت فى الاستفتاء، جاءت استجابة لنداء الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، وقناعة منهم بصدقه، لافتا النظر إلى أن المصريين لن يرضوا عن السيسى بديلا فى منصب رئيس الجمهورية.

 

وأضاف عبد الهادى، خلال زيارة وفد من قيادات ومستشارى الحزب الصينى الحاكم لحزب شباب مصر، أن الشعب المصرى بمختلف طوائفة شارك بالملايين فى الاستفتاء على الدستور يومى 14 و15 يناير الجاري، وهو ما أبهر كل المحلليين والسياسيين. وأجبر الشعب المصرى كل حكومات العالم على تغيير موقفها من ثورة 30 يونيو.

 

وتابع رئيس حزب شباب مصر، أن "الشعب المصرى لن يسمح للفريق أول عبد الفتاح السيسى بالتراجع عن ترشحه للانتخابات الرئاسية، بعد أن نجح فى تقديم مد يد العون للغلابة، الذين تضرروا جراء حالة الفوضى والتدمير والتخريب فى أعقاب يناير 2011م، والذين لم يجدوا أى سند لهم سوى السيسي، وكانت هناك الكثير من حيثيات التمسك به رئيسًا للجمهورية، والتى كان فى مقدمتها نجاحه فى حل أزمة الوقود وفرض الأمن فى شوارع مصر فى زمن قياسى".

 

وذكر الدكتور أحمد عبد الهادى، أن الشعب المصرى سيتحمل سنوات طويلة مع الفريق السيسى، مثلما تحمل الشعب فى مراحل سابقة هزيمة 1967، وساند ودعم الرئيس السابق جمال عبد الناصر حتى حققت مصر الانتصار الكبير، لكنه لن يتحمل مع أى رئيس آخر أسابيع قليلة مهما كانت مبرراته، خاصة وأن سوابق السيسى أكدت أنه مهتم بالفقراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان