رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"النور": نتائج الاستفتاء تؤكد رفض الشعب العنف

النور: نتائج الاستفتاء تؤكد رفض الشعب العنف

الحياة السياسية

يونس مخيون رئيس حزب النور

"النور": نتائج الاستفتاء تؤكد رفض الشعب العنف

محمد فتوح 19 يناير 2014 12:38

وجه حزب النور الشكر لجموع الشعب المصرى لمشاركتهم الفعالة فى الاستفتاء على الدستور، وقال: " الاستفتاء الأخيرة هو الأكثر عددا في الاستفتاءات الثلاثة  التي أجريت بعد ثورة يناير".

وأوضح الحزب، فى بيان خلال مؤتمر عقده، اليوم الأحد، بمناسبة إعلان نتائج الاستفتاء رسميا، أن الشعب شاكر بعدد كبير استشعارا خطورة الانقسام السياسي وخوفا على كيان المجتمع وتماسكه وتصديا لمحاولات هدم الدولة  ومؤسساتها.

 

وقال: إن هذا الاستفتاء رسالة إلى الجميع داخل مصر وخارجها، أن الشعب المصري،  يرفض محاولات نشر الفوضى وهدم الدولة والمجتمع وتقسيم البلاد شعبا وجيشا، مؤكدا أن استخدام نهج العنف ورفع شعارات التكفير والتخوين والعمالة ليس طريق لبناء وطن.

 

وأهاب الحزب بجميع القوى السياسية عدم إضاعة فرصة التوافق التي تمت في الدستور، بعد جهد شاق استعجالا لمنافسة انتخابية نتمنى تأجيلها لوقتها فتكون في إطار المنافسة الشريفة  النزيهة حتى لا تتكرر العثرات.

 

وطالب الحزب الجميع باتخاذ خطوات إيجابية تمهد لإزالة الاحتقان ورأب الصدع ولم الشمل وعودة اللحمة للشعب المصري ومعالجة الأخطاء والتجاوزات التي تمت في الفترة السابقة .

 

ووجه الحزب الشكر لكل الجهات التي ساهمة في خروج الاستفتاء بهذا المظهر الحضاري، كما يشكر الحزب كوادره وأبناءه الذين قاموا بتنظيم مؤتمرات التوعية للدستور وفي حملات خدمة الناخبين ويحثهم على أن يكونوا دائما في موقع خدمة شعب مصر دون تمييز وأن يكونوا سبب في وحدة الصف ولم الشمل ما استطاعوا إلى ذلك سبيلا.

 

 

 اقرأ ايضا :

بالصور.."النور" للمواطنين : "اركبوا معنا"

"النور" أضاع جهد"40" عامًا من الدعوة في 2013

اتهام لـ"النور" بالتقصير فى الحشد للدستور بدمياط

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان