رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

القوات المسلحة: الدستور أول استحقاق لثورتي 25 يناير و30 يونيو

القوات المسلحة: الدستور أول استحقاق لثورتي 25 يناير و30 يونيو

الحياة السياسية

عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع

القوات المسلحة: الدستور أول استحقاق لثورتي 25 يناير و30 يونيو

- محمد شميس 18 يناير 2014 20:15

هنأت القوات المسلحة في بيان صدر مساء اليوم السبت الشعب المصري، بمناسبة إقرار الدستور الجديد، الذي تم الاستفتاء عليه خلال يومي 14 و15 يناير الجاري.

 

وقال البيان إن القوات المسلحة تابعت على مدار يومى الرابع عشر والخامس عشر من يناير 2014 اصطفاف جموع الشعب لتحقيق أولى خطوات إستحقاق خارطة المستقبل، التى أرستها إرادتهم الحرة على مدار ثورتين عظيمتيين فى الخامس والعشرين من يناير 2011، والثلاثين من يونيو 2013 فى إنجاز تاريخى فريد يشهد به العالم أجمع بما يحمله من إنجازات ومعانى ودلالات.

 

وأضاف البيان أن "عملية الإستفتاء على الدستور كانت ملحمة وطنية أدارها الشعب المصرى العظيم برجاله، ونساؤه، وشبابه ، وشيوخه ، وأثبتت إصرار هذا الشعب العظيم على مواصلة طريقه لبناء مستقبل زاهر ومشرق تتحدث عنه الأجيال المتعاقبة".

 

وأشار البيان إلى أن "القوات المسلحة المصرية ، وهى جزء أصيل من نسيج الشعب المصرى تدرك تماماً أن هذا الشعب العظيم يعرف طريقه ويصنع مستقبله بإرادته الحرة وستظل القوات المسلحة دوماً حامية لهذه الإرادة وداعمة لها".

 

وتقدمت القوات المسلحة المصرية بالشكر والتقدير، والإعزاز لكل من ساهم فى إنجاح، ما سمته بـ"الملحمة الوطنية الرائعة"، من القوات المسلحة والشرطة المدنية، ورجال قضاء مصر، الذين أشرفوا على عملية الإقتراع، التي وصفتها بـ"النزاهة والشفافية والتفانى والإخلاص".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان