رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

تأهب أمني لمواجهة تظاهرات "التصعيد الثوري"

تأهب أمني لمواجهة تظاهرات التصعيد الثوري

الحياة السياسية

تاهب قوات الامن

تأهب أمني لمواجهة تظاهرات "التصعيد الثوري"

مصر العربية - متابعات: 17 يناير 2014 07:39

رفعت القوات المشتركة من الجيش والشرطة حالة التأهب القصوى بالمحافظات، استعدادا لمواجهة المظاهرات الرافضة للسلطة االحالية، والتي دعا إليها تحالف دعم الشرعية وعدد من الصفحات المؤيدة للرئيس معزول على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي لخروجها عقب صلاة الجمعة.

وكثفت قوات الأمن فى الساعات الأولى من صباح اليوم  من تشديداتها الأمنية على مداخل ومخارج ميدان التحرير، تحسبا لاقتحامه من قبل معارضي السلطة الحالية واعتصامهم داخله.

فيما تسير حركة المرور بشكل طبيعي على مداخل ميداني عبد المنعم رياض وطلعت حرب.

وكان تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب، قد دعا أنصاره إلى تواصل التظاهرات الرافضة للنظام الحالي والمطالبة بعودة "الشرعية" من أجل استعادة ثورة 25 يناير ودحر الباطل الأكبر وذلك في "أسبوع التصعيد الثوري" الذي يمهد لتنفيذ وصايا الشهداء ومطالب كل الأحرار الأحياء – حسب تعبيره.

 

وقال التحالف في البيان الذي نشره على الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقا على عمليات الاستفتاء والنتائج الأولية " دعوهم يضحكون على أنفسهم ويقيمون احتفالات الوهم بعواجيزهم ، واضحكوا العالم بأسره على عودة أكاذيب ستة عقود ونتائج الثلاث تسعات ، وثقوا تماما أنهم لو صنعوا كل يوم استفتاء وانتخابا ، وأعلنوا كل يوم نتيجة زائفة بأرقام مضحكة ، ما غير هذا من الواقع شيئا ، فما بني علي باطل فهو باطل ، ومبارك سقط بذات الطريقة ، ولكنهم لا يريدون أن يفهموا الدرس بعد !! ولن يفهموا!!".

 

وتابع "لن نسمح بأن تحكم بلادنا بصناديق الذخيرة التي عصفت بشهداء جدد في يومي الاستفتاء على يد قوات الانقلاب الإرهابية، ولن نسمح بإدارة بلادنا بقرارات من البيت الأبيض أو عصابة تل الربيع ، ولن نرضى لوطننا بالذل والضيم ولن ننزل على رأى الفسدة أبداً، وعلى المخلصين المترددين أن يحسموا أمرهم طالما لم تتلوث أيديهم بعد ، قبل أن يتم التضحية بهم قربانا لمطامع الشر والغدر" .

اقرأ أيضا: 

الهدوء يخيم على الاتحادية بعد تفريق التظاهرات

مسيرات لـ"دعم الشرعية" ضد "الدستور"

نصار: الطالب المتوفى قتل بانفجار قنبلة بدائية الصنع

مسيرات لـ"دعم الشرعية" ضد "الدستور"

حماد: فشل الحشد للاستفتاء يفضح أكذوبة 30 يونيو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان