رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الصحة": وفاة 11واصابة 42 في اليوم الأول للاستفتاء

الصحة: وفاة 11واصابة 42 في اليوم الأول للاستفتاء

الحياة السياسية

الشرطة تفرق مسيرة رافضة للسلطة - ارشيفية

"الصحة": وفاة 11واصابة 42 في اليوم الأول للاستفتاء

وكالات 15 يناير 2014 04:03

أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء الثلاثاء أن حصيلة اليوم الأول للاستفتاء على الدستور ارتفعت إلى 42 مصابا، فيما لم يزداد أعداد المتوفين على 11 حالة وفاة حتى الآن.

وذكرت الوزارة - في بيان رسمي لها - أن إجمالي عدد المصابين الذين دخلوا مستشفيات وزارة الصحة بلغت 42 شخصًا في محافظات: الإسكندرية، بني سويف، المنوفية، قنا، المنيا، الدقهلية، الغربية، البحيرة، كفر الشيخ، الجيزة، القاهرة وسوهاج.

وأضافت أن "28 مصابا قد خرجوا من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج واستقرار حالاتهم، فيما يتبقى 14 مصابا مازالوا تحت العلاج والملاحظة"، مشيرة إلى أن تشخيص الحالات تتنوع ما بين حالات إغماء وغيبوبة سكر وحالة كسر بالقدم اليمنى، واشتباه كسر بأصابع اليد والتهاب بالعصب الخامس وارتفاع بدرجة الحرارة وحالتين إصابات بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج بالإضافة إلى 5 إصابات جنائية.

واوضحت  أن هناك 16 حالة مرضية، فيما عانى 26 آخرين من إصابات مختلفة.

وأفادت وزارة الصحة بأن إجمالي عدد الوفيات في مستشفياتها بلغت 11 حالة وفاة ، مشيرة إلى أن محافظة القاهرة شهدت وقوع حالتين وفاة وكانت الوفاة بصورة طبيعية، ومحافظة الجيزة شهدت 4 حالات وفاة جنائية، فيما شهدت محافظة بنى سويف وقوع حالة وفاة واحدة بسبب جنائى، وكذلك شهدت محافظة سوهاج وقوع 4 حالات وفاة بسبب جنائي.

أخبار ذات صلة : 

الداخلية: مقتل 3 وإصابة 6 برصاص الإخوان فى سوهاج

"الصحة": وفاة مواطن وإصابة 7 خلال الاستفتاء

مصدر طبي: قتيل ومصابان خلال اشتباكات بنى سويف

اشتباكات بالسويس بين مؤيدين ومعارضين للدستور

قتيل .. أول ضحايا الاستفتاء في بني سويف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان