رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صفحات الإخوان تهاجم عمرو خالد ومخيون وبرهامي

صفحات الإخوان تهاجم عمرو خالد ومخيون وبرهامي

أحمد محمد: 14 يناير 2014 20:42

 تعرض الداعية المعروف عمرو خالد لهجوم عنيف من قيادات إخوانية وصفحات محسوبة على الجماعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، عقب تداول عدد من النشطاء صورا للداعية خلال قيامه بالإدلاء بصوته بـ"نعم"  على مشروع الدستور وذلك بلجنة مدرسة الشيخ زايـد الثانوية بنين، اليوم .

وقال أحمد عبد العزيز، الذي يعرف نفسه بأنه مستشار شئون الإعلام السابق للرئيس المعزول، محمد مرسي : "الداعية عمرو خالد يصوِّت بـ (نعم) في لقطة (دعائية) لـ (دستور بانجو) "، مضيفا "اسأل الله أن يرده إلى الحق ردًا جميلا".

 

 وكتبت عائشة السيد عبر حسابها الرسمي على تويتر :"عمرو خالد الذي قام بالتصويت بـ"لا" على التعديلات الدستورية،  وعلى الدستور المنتخب فـ ٢٠١٢ يصوت اليوم بـ"نعم" على دستور الدم".

 

من جانبه  قال الناشط عمرو عبد الهادي: "إلى عمرو خالد دخلت السياسة علشان الفلول وعملت حزب علشان الفلول وخرجت منه لما الفلول نجحت وفي الآخر غمست اصبعك متباهي في دماء الشهداء".

 

كما هاجم الإخوان على "فيس بوك" ، رئيس حزب النور يونس مخيون، و الداعية السلفي ياسر برهامي ، عقب تداول أيضا نشطاء صورا لهما  خلال قيامهما بالإدلاء بصوتهما على مشروع الدستور. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان