رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. النور: التحركات غير المسئولة للإخوان لن تعرقل "الاستفتاء"

فيديو.. النور: التحركات غير المسئولة للإخوان لن تعرقل الاستفتاء

الحياة السياسية

الدكتور محمد إبراهيم منصور

فيديو.. النور: التحركات غير المسئولة للإخوان لن تعرقل "الاستفتاء"

كتب- أحمد علاء: 14 يناير 2014 20:06

قال الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس التأسيسي لحزب النور، وعضو لجنة الخمسين، إن غرفة العمليات المشكَّلة من الحزب لمتابعة الاستفتاء على مشروع الدستور رصدت إقبالاً كبيرًا من المواطنين، وسط سيطرة أمنية مقبولة، مطالبًا بالكف عما أسماها الحركات غير المسئولة لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف خلال استضافته بفضائية "الحياة" مساء اليوم، أن جماعة الإخوان المسلمين عليها التوقف عن مواجهة "سير العجلة" التي يسير بها الشعب المصري، لافتًا إلى أن تحركات جماعة الإخوان التي وصفها بـ "البائسة" لن تحسب مآلات الأمور وعواقبها.

وتابع منصور: مثل هذه التحركات من الإخوان غير مقبولة عقلاً ولا واقعًا ولا سياسةً ولا شرعًا وعليها التحرك بقدر من العملية فنحن في الحزب فور الانتهاء بدأنا في عقد دورات تثقيفية حول كافة قطاعات المجتمع وهذا إيمانًا من الحزب بجدوى المرحلة وأيضًا جماعة الإخوان مطالبة بفرض مزيد من التعقل على تحركاتها في الآونة المقبلة.

يذكر أن اليوم الثلاثاء بدأ تصويت المصريين على مشروع الدستور، والذي يستمر حتى غدًا الأربعاء، وسط إجراءات أمنية مشددة بالتسيق بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة.

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=bQ0qJskIiPg

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان