رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الجامعة العربية: لم نرصد انتهاكات في اليوم الأول لـ "الاستفتاء"

فيديو.. الجامعة العربية: لم نرصد انتهاكات في اليوم الأول لـ الاستفتاء

الحياة السياسية

السفيرة هيفاء أبو غزالة

فيديو.. الجامعة العربية: لم نرصد انتهاكات في اليوم الأول لـ "الاستفتاء"

كتب- أحمد علاء: 14 يناير 2014 19:59

قالت السفيرة هيفاء أبو غزالة، رئيس بعثة متابعة الاستفتاء على مشروع الدستور، والموفدة من الجامعة العربية، إن رقابة البعثة بدأت منذ ساعات الصباح الأولى قبيل فتح الصناديق واللجان أمام اللجان، فيما لم يشهد اليوم الأول من الاستفتاء وقوع انتهاكات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الحياة"، أن البعثة أجرت رقابتها في 17 محافظة في مصر، حيث توجهت 25 فرقة تضم 60 متابعًا، موضحةً أن البعثة رصدت حضورًا مكثفًا على لجان الاقتراع من الناخبين منذ بداية فتح باب التصويت.

وتابعت: لم نرصد انتهاكات ولكن ملاحظات إدارية مثل تأخر فتح بعض اللجان وبعض المناطق شهدت كثافات والبعض كان أقل كثافة، وسنعقد مؤتمر صحفي مطول عقب الانتهاء من الاستفتاء بشكل كامل حتى نبين الملاحظات على مستوى كافة المحافظات وهذا بهدف تعزيز الإجراءات المقبلة في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

يذكر أن اليوم الثلاثاء بدأ تصويت المصريين على مشروع الدستور، والذي يستمر حتى غدًا الأربعاء، وسط إجراءات أمنية مشددة بالتسيق بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة.

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=XBSuP6DvMgs   

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان