رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الداخلية: مقتل متظاهر ببني سويف وتفريق مظاهرات بأوسيم وحلوان

الداخلية: مقتل متظاهر ببني سويف وتفريق مظاهرات بأوسيم وحلوان

الحياة السياسية

وزارة الداخلية

الداخلية: مقتل متظاهر ببني سويف وتفريق مظاهرات بأوسيم وحلوان

فتحي المصري 14 يناير 2014 19:26

أكد مصدر أمني بمديرية أمن بني سويف أن شخصًا يدعى محمود حسن جمعة لقي مصرعه بطلق ناري خلال الاشتباكات التي وقعت بين معارضين للسلطة الحالية وقوات الأمن بمدينة ناصر شمال بني سويف.

 

وأضاف المصدر أن المتظاهرين أشعلوا النيران في إطارات السيارات وقاموا بقطع الطريق لمحاولة تعطيل سير عملية الاستفتاء وجارٍ ملاحقتهم والتعامل معهم.

 

يأتي ذلك فيما قال مصدر أمني: إن قوات الأمن تعاملت مع المتظاهرين الرافضين للسلطة الحالية وتمكنت من تفرقة مسيرة لهم بمدينة أوسيم بشمال الجيزة بعدما أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع .

 

فيما قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتعامل مع عدد 150 شخصًا، من المعارضين للسلطة أثناء تجمعهم بتقاطع شارعي عبد الرحمن مع مصطفى صفوت بحلوان وتم إطلاق بعض بواعث الغاز وتم تفريقهم على الفور.

 

دعا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية كافة دول العالم ومنظمات المجتمع الدولي والمراقبين لسير عملية الاستفتاء على الدستور داخلياً وخارجياً بنقل تلك الصورة الحضارية التي رسمها الشعب المصري الأصيل منذ صباح اليوم.

 

وقال إبراهيم في بيان: إنه "يجب على العالم أن يرى مدى حرص الشعب المصري على المشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور وأجواء هذا العرس الديمقراطي الذي يعبر عن مدى عراقة ووطنية هذا الشعب، الذي لفظ الإرهاب، وعبر عن تمسكه بخارطة الطريق التي ترسم الأمل لمستقبل الوطن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان