رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الزند: أمريكا حليفة الشيطان ورزقها من نهب أموال الدول

فيديو.. الزند: أمريكا حليفة الشيطان ورزقها من نهب أموال الدول

محمد كمال 14 يناير 2014 18:19

قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، إنه يفضل إجراء انتخابات الرئاسة أولاً، قبل البرلمان، مضيفًا: لابد أن يكون البرلمان بلون الرئيس؛ لأننا في مرحلة انتقالية".

 

وانتقد الزند، خلال حديثه ببرنامج "ممكن"، عبر قناة "سي بي سي"، مساء الثلاثاء، لجنة الخمسين لتعديل الدستور؛ بسبب ما وصفه بتقليص سلطات الرئيس، وتحديد فترته أربع أعوام فقط، قائلاً: "التقليد الأعمى يورِّث الخراب، ولا يجب أن نقلد أمريكا؛ لأنها حليفة الشيطان ويأتي لها برزقها رغدًا سلبًا ونهبًا من أموال الدول".

 

وتابع: "أتمنى أن توضع الأمور في نصابها ليكون هناك رئيس قوي"، معتبرًا أن الصلاحيات الموجودة بالدستور تصلح لأن تكون لنائب الرئيس وليس منصب الرئيس".

 

واعتبر الزند، أن "اليوم هو استفتاء على الدستور وعلى خارطة الطريق وعلى مواجهة إرهاب الإخوان وعلى قيادة مصر المستقبلية"، مشيرًا إلى أنه لا يجب التظاهر بعد إقرار الدستور، وأنه لابد من تشكيل لجان متخصصة تطوف على الوزارات والمؤسسات للتعرف على المطالب التي يرفعها العاملون.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=_rW9BuZBV7c

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان