رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

إقبال ملحوظ للناخبات بالمنوفية

إقبال ملحوظ للناخبات بالمنوفية

محمد عجم 14 يناير 2014 16:10

انتظمت عملية التصويت على الاستفتاء على دستور مصر بمحافظة المنوفية منذ صباح اليوم، ولم تشهد العملية التصويتية سوى تأخر 5 لجان لمدد تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة، بسبب تأخر وصول القضاة بسبب الشبورة المائية الكثيفة، وذلك في مركز تلا بلجنتي كفر ربيع وزرقان، و3 لجان أخرى بمركز أشمون، فيما شهدت عملية الاستفتاء بالمحافظة إقبالاً ملحوظًا من جانب النساء.

 

وفي مركز قويسنا، شهدت اللجان إقبالاً كثيفًا منذ الصباح، خاصة لجنة مدرسة فاطمة الزهراء والثانوية بنات، وكان لافتًا تزايد أعداد الناخبات النساء مقارنة بالرجال.

 

وأشارت التقارير الأولية الواردة من غرفة عمليات الرئيسية المحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز (10 غرف)، إلى أن نسبة الإقبال جيدة وأنه لا توجد أي معوقات أو مشاكل تعرقل سير عملية الاستفتاء حتى الآن.

 

من جانبه، شدد محافظ المنوفية، الدكتور أحمد شيرين فوزي، على كل الجهات المشرفة على عملية التصويت ضرورة توفير كل سبل الراحة للمواطنين، ومواجهة أي محاولة للخروج عن النص بكل جزم وشدة، مؤكدًا أن الاستفتاء على الدستور هو اختبار حقيقي لإرادة الشعب المصرى لإنجاح خريطة الطريق.

 

يذكر أن محافظة المنوفية تضم 1310 لجان انتخابية و2298204 ناخبًا، بالإضافة إلى لجنتين للوافدين من خارج المحافظة بمركزي شبين الكوم والسادات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان