رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الغريانى: تقدمت ببلاغ ضد منتحلي حسابي على "الفيس"

الغريانى: تقدمت ببلاغ ضد منتحلي حسابي على الفيس

الحياة السياسية

الغرياني والنائب العام

الغريانى: تقدمت ببلاغ ضد منتحلي حسابي على "الفيس"

خالد كامل 14 يناير 2014 11:41

تقدم المستشار حسام الغريانى رئيس اللجنة التأسيسية السابق لوضع الدستور فى عهد الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي، ببلاغٍ إلى النائب العام ضد من يروجون صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر، منسوبة إليه كذبا بحسب قوله لنا.

وطالب الغريانى النائب العام بالتحقيق فى هذه الفرقعات الإعلامية لصالح هذا أو ذاك من طرفى الاستقطاب السياسى الحاصل الآن فى مصر الذى هو ليس طرفا فيه مطلقا على حد تعبيره.

 

وأضاف الغريانى فى تصريح خاص لـ"مصر العربية" أنه ممتنع تماما عن التعليق على أى أحداث تمر بها البلاد حاليا منذ استقالته من منصبه الأخير كرئيس للمجلس القومى لحقوق الإنسان فى عهد الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى، وليس له صفحة نهائيا أو حساب على أى من مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وأشار الغريانى إلى أن النائب العام المستشار هشام بركات قد أحال بلاغه إلى نيابة غرب الإسكندرية الكلية للتحقيق فى شأنه فى واقعة نسبة صفحات تواصل اجتماعى إليه كذبا وادعاء.

 

كانت صفحات على موقع التواصل الاجتماعى قد نسبت إلى المستشار حسام الغريانى تصريحات وأقوالا نفاها لـ"مصر العربية" جملة وتفصيلا، مطالبا القائمين عليها أن يتقوا الله تعالى فيما يكتبون وينسبون إلى الناس فهذه من الرجولة وحسن الخلق ولا يصح أن يجعلوا الناس غرضا لنصرة أهدافهم بالكذب على حد وصفه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان