رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. العاصمة تستعد للاستفتاء بـ "سيارات مجانية"

فيديو.. العاصمة تستعد للاستفتاء بـ "سيارات مجانية"

أحمد علاء 13 يناير 2014 18:45

أعلنت محافظة القاهرة، عن استعداداتها لإجراء عملية الاستفتاء على مشروع الدستور المعدَّل، والمقرر له غد وبعد غدٍ من خلال الدفع بـ "سيارات" مجانية لنقل الناخبين إلى مقار اللجان الانتخابية، فضلًا عن إعطاء موظفي قطاع النقل العام فترة ساعة راحة، لتمكينهم من المشاركة في الاستفتاء.

 

وخلال مداخلة هاتفية لفضائية "الحياة"، قال الدكتور جلال السعيد، محافظ العاصمة: "الأنظار ستتوجه لمصر بشكل عام وللقاهرة بشكل خاص وبدأنا استعداداتنا منذ فترة للاستفتاء لا سيما أن المحافظة بها قوة تصويتية تمثل 15 % من إجمالي المصوتين وهذا استدعى ترتيبات هامة وعقدنا اجتماع مع قائد قوات التأمين بالقوات المسلحة للتنسيق حول الاستعدادات للدستور.

 

وأضاف: "نتوقع إقبالًا مشهودًا واللافت في الفترة الحالية إحساس المصريين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم فهي لحظة فارقة في تاريخ البلاد، ونحتاج لترجمة حقيقية للنزول الذي تم في 30 يونيو على أرض الواقع من خلال ترسيخ دولة مؤسسات ديمقراطية حقيقية".

جدير بالذكر أن غدًا الثلاثاء مقرر له أن يشهد بدء الاستفتاء على مشروع دستور 2012 المعطل، وسط أجواء من الترقب، في ظل استعدادات أمنية مكثفة، بالاشتراك بين الجيش والشرطة.

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=3s5a46fDnOQ

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان