رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"اتحاد النقابات" يُشكِّل غرفة عمليات لمتابعة الاستفتاء

اتحاد النقابات يُشكِّل غرفة عمليات لمتابعة الاستفتاء

الحياة السياسية

محمد سالم الأمين العام لاتحاد العمال

"اتحاد النقابات" يُشكِّل غرفة عمليات لمتابعة الاستفتاء

سهام شريف 13 يناير 2014 18:44

تبدأ اليوم غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر أعمالها لمتابعة سير عملية التصويت في الاستفتاء يومي غدٍ الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء؛ وذلك لرصد عملية الاستفتاء ومتابعة عملية التصويت والعمل على حل المشاكل بالتعاون مع غرف عمليات القوات المسلحة.

 

وقال محمد سالم، الأمين العام لاتحاد العمال، إن الاتحاد اتخذ عددًا من الإجراءات استعدادًا لعملية الاستفتاء على مواد الدستور الجديد، وذلك بهدف التسهيل ومساعدة العمال في الإدلاء بأصواتهم خلال اليومين.

 

وأضاف سالم في تصريح خاص أنه تقرر إلغاء كافة الإجازات للعاملين بمقر الاتحاد العام بالقاهرة والاتحادات المحلية بالمحافظات، ورفع حالة الطوارئ لأقصى درجاتها لحين انتهاء الاستفتاء وإعلان النتيجة خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي تشهدها مصر حاليًا.

 

فيما قال رئيس الاتحاد في تصريح صحفي اليوم الاثنين إن الدستور هو الخطوة الأولى والأكبر في خارطة الطريق وإنه يحفظ للعامل والفلاح وكل مواطن حقه في الحياة والحرية والعدالة والمساواة ، وإن تنظيمه النقابي الذي يضم في عضويته أكثر من 6 ملايين عامل نظم أكثر من 20 مؤتمرًا عماليًا في معظم الشركات والمحافظات خلال الفترة السابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان