رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزيرة الصحة تدعو للتصويت بـ"نعم" على الدستور

وزيرة الصحة تدعو للتصويت بـنعم على الدستور

الحياة السياسية

مها الرباط وزيرة الصحة

وزيرة الصحة تدعو للتصويت بـ"نعم" على الدستور

بسمة الجزار 13 يناير 2014 16:44

أكدت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة مها الرَّبَّاط، أن الدستور الجديد كفل للمواطنين حقوقًا كثيرة، خاصة بمواد الصحة والسكان والتنمية، مشيرة إلى أن الدولة تضمن تحقيق حياة كريمة وخدمات صحية مناسبة للمصريين من خلال المواد المقررة بالدستور.

 

جاء ذلك خلال كلمتها بندوة "دستور لكل المصريين"، التي عقدتها الوزارة بالمعهد القومي للتدريب صباح اليوم الاثنين، بحضور عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لوضع الدستور الجديد، وبعض الشخصيات العامة، داعية الشعب المصري للخروج غدًا وبعد غد، للتصويت بنعم على الدستور، لضمان حياة مستقرة وهادئة.

 

وقالت وزيرة الصحة، إنه واجب على كل مصري المشاركة بفعالية في الاستفتاء على دستور وضعه نخبة من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي سعت في المقام الأول لتحقيق الرخاء والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، بعد ثورتين مجيدتين قام بهما الشعب المصري خلال أقل من عامين.

 

وشددت على أن الدستور كفل أيضًا حقوق مختلف شرائح المجتمع السنية والاجتماعية والجغرافية بأسلوب متناغم يحقق التكامل المطلوب ليتمتع كل المواطنين بحقوقهم الإنسانية دون تمييز، موضحة أن الهدف الآن هو التأكيد على الإرادة الشعبية في اختيار دستور توافقي يؤكد واجبات كل مواطن بالمجتمع.

 

وفي نهاية كلمتها، وجهت الرباط الشكر لعمرو موسى، وكل من شارك بلجنة الخمسين في وضع الدستور الجديد الذي يدعم الصحة والسكان والمعاقين ويوفر حياة كريمة للجميع.

أقرأ أيضا:

 

أ ب: الاستفتاء.. اختبار انتخابي للسيسي والسلفيين

بالصور.. عمرو موسى: الدستور يستاهل "نعمين" مش نعم واحدة

استبعاد 5 جمعيات من مراقبة الاستفتاء

استفتاء المصريين بالخارج.. "مسرح بلا جمهور"

النور والدستور .. تناقضات لا تتوقف (تقرير مصور)

ربع مليون شرطى لتأمين الاستفتاء.. و10 آلاف "احتياطي"

الاستفتاء على الدستور المعدل.. حقائق وأرقام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان