رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"النور" يطرق الأبواب بأسيوط للدعوة لـ "نعم"

"النور" يطرق الأبواب بأسيوط للدعوة لـ "نعم"

أسيوط - فاطمة علي 13 يناير 2014 14:13

نظمت المكاتب التنفيذية للدعوة السلفية وحزب النور، حملات موسعة في قرى ومراكز أسيوط، لدعوة المواطنين للتصويت بنعم على الدستور، فيما يطلق عليه حملة (طرق الأبواب)، التي وزعت خلالها عشرات الآلاف من المنشورات والمطويات والنسخ الأصلية للدستور.

 

وقال معتز بشنك، المسئول الإعلامي لحزب النور والسكرتير العام للحزب، إن الحملات تم تنفيذها في قرى ومراكز الفتح وأبنوب وأبو تيج والبداري وديروط ومركز أسيوط، وأنها شملت توزيع المنشورات على المؤسسات والمقاهي والمحال التجارية، بالإضافة إلى تنظيم وقفات توعية، ووضع شاشات عرض في الميادين، ونشر بوسترات وكتيبات شبهات حول الدستور.

 

وأوضح أن الحملات تشمل تعريف الناس بمواد الدستور، والرد على الشبهات المطروحة، ودعوة المواطنين إلى المشاركة في الاستفتاء، وبيان مميزات الدستور في الهوية وحقوق الفلاح والعمال والحرفيين، والمنظومة الصحية ومقومات الأسرة المصرية، والتزامها بالدين والأخلاق.

 

وقال بشنك إن حملتهم تلقى قبولاً شعبيًا طيبً ومثمرًا، مؤكدًا أن محافظة أسيوط ستشهد مشاركة شعبية إيجابية قوية، عكس ما أشيع عنها في القنوات التي وصفها بـ "المدلسة"، من أن المقاطعة ستكون السمة العامة للمحافظة.

 

وأضاف، أن الدعوة السلفية وحزب النور، يعقدان مؤتمرًا حاشدًا بمركز شباب درنكة بمركز أسيوط، بجوار مسجد الجلاب، اليوم بعد صلاة العشاء مباشرة، استكمالا لفعاليات حملة نعم للدستور بأسيوط.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان