رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الجبهة السلفية: القصاص هو "الحل"

الجبهة السلفية: القصاص هو الحل

الحياة السياسية

خالد سعيد متحدث الجبهة السلفية

الجبهة السلفية: القصاص هو "الحل"

محمد عبد الوهاب 13 يناير 2014 11:13

قال الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية والقيادى بالتحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إن الشعب يمضى قدما فى طريقه لإسقاط السلطة الحالية، والتحالف الوطنى يسير خلفه، دون تراجع، وكل يوما يمر يكتسبون مؤيدين جددا لهم".

 

وردا على تصريح الدكتور مصطفى حجازى المستشار السياسى لرئيس المؤقت، والذى قال فيه بأن المصالحة انتهت تماما مع جماعة الإخوان المسلمين، أكد سعيد- فى تصريح لـمصر العربية- أن هذا الكلام طبيعى أن يصدر من شخص وصفه بالانقلابى مثل حجازي، فهناك أكثر من 7 آلاف مصرى تم قتلهم بأوامر منه ومن غيره، وبموافقة كل من السلطة الآن، على حد قوله.

 

وتابع سعيد كل ما يهم من فى السلطة أن يظلوا فى سدة الحكم، وقد تقمص حجازى سابقا الشخصية الثورية، ثم جاء للحكم على ظهر دبابات العسكر، ودعا سابقا لتشكيل مجلس رئاسى مدنى وأشياء أخرى بغرض أن يكون موجودا فى سدة الحكم بأى طريقة، ثم أنه من قال إن التحالف يسعى أو يريد التصالح مع القتلة الانقلابيين.

 

وأضاف سعيد أن مكان حجازي السجن والمحاكمة العادلة والعاجلة، والمحاكمة الشعبية الثورية الناجزة له ولكل من وصفهم بـ"الانقلابيين"، قائلا: "المصالحة مع القتلة ليس لها فرصة إنما هناك تنفيذ عقوبة للظملة والقتلة، والثورة مستمرة فى تصاعد سلمى مستمر"، بحسب قوله.

 

اقرأ أيضًا

"الجبهة السلفية" تطالب بحماية "مرسي" من الاغتيال

"الجبهة السلفية": لم نطرح مبادرات للتنسيق مع العسكر 

"طلاب الجبهة السلفية" يدعون للرد على اعتداءات الأمن

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان