رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبد السلام: نبحث عن حل توافقي مع القوى السياسية

عبد السلام: نبحث عن حل توافقي مع القوى السياسية

الحياة السياسية

نصر عبد السلام

عبد السلام: نبحث عن حل توافقي مع القوى السياسية

محمد عبد الوهاب 13 يناير 2014 10:30

قال الدكتور نصر الدين عبد السلام، النائب لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن الحزب يقوم الآن بتفعيل التصور الذي طرحه السبت الماضي، حيث بدأ أمس بالاتصال بالقوى السياسية والثورية والشخصيات العامة، لعقد ورش عمل ولقاءات تشاورية تجمع الجميع، للبحث عن مخرج وحل توافقي ينهي الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد، لافتا إلى أن ورش العمل تعقد في مقر "البناء والتنمية" بالمهندسين.

 

وأوضح، في تصريح لـ "مصر العربية"، أن ما تم عرضه السبت الماضي ليس بمثابة مبادرة للجماعة الإسلامية على الإطلاق، بل رؤية وتصور خاص بهم، وأن مبادرة الجماعة الإسلامية لم ولن يتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام الآن.

 

ونفى "عبد السلام" بشدة ما قاله البعض بأن الجماعة الإسلامية قد تنسحب من التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، قائلاً إن هذا الأمر محض افتراءات وأكاذيب يرددها البعض، فنحن جزء أصيل ومكون أساسي للتحالف، ولم ولن نفكر في الابتعاد خطوة واحدة فقط عن التحالف الوطني.

 

وأضاف أن التحالف يرحب بأي جهود وطنية يقوم بها أي طرف – حتى لو كان أحد مكوناته الرئيسية - فالتحالف يقدر ويثمن أي مساع وطنية تحاول حل الأزمة سياسيًا، خاصة أن الحل السياسي لا يزال متاحا ومطروحا، وسيصل إليه الجميع يومًا ما.

 

"البناء والتنمية" يطرح مبادرة لحل الأزمة الراهنة

"البناء والتنمية": تصريحات السيسي تكشف سيطرة الجيش على الدولة

البناء والتنمية: الالتزام بالشرعية هي المخرج الوحيد للأزمة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان