رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العلايلي: حملة "نعم للدستور" تخص "المصريين الأحرار"

العلايلي: حملة نعم للدستور تخص المصريين الأحرار

الحياة السياسية

الدكتور محمود العلايلي، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار

العلايلي: حملة "نعم للدستور" تخص "المصريين الأحرار"

عمرو شريف 13 يناير 2014 09:15

قال الدكتور محمود العلايلي، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، إن جميع الحملات التليفزيونية التي تدعم تأييد الدستور والتصويت في الاستفتاء بـ "نعم" تخص الحزب، وأن التكلفة المادية يتحملها الأعضاء.

 

وأضاف: "إلى جانب الإعلانات التليفزيونية ننظم 3 أو 4 مؤتمرات شعبية لتأييد الدستور يوميًا في غالبية المحافظات، وقادة الحزب حضروا فعاليات في حوالي 15 محافظة، فضلاً عن حضورنا في المشهد الإعلامي وبرامج النقاش من أجل الهدف نفسه".

 

وحول مصادر تمويل الحملات الإعلانية الضخمة للحزب، قال العلايلي في تصريح لـ جريدة «الشروق» في عددها الصادر اليوم الاثنين، "الإنفاق على هذه الحملات يتم من خلال قيادات الحزب وتبرعات الأعضاء، وبعض الناس تقوم بفعاليات الدعم والحشد بمجهود شخصي في الأمانات المختلفة للحزب"، رافضًا ذكر تكلفة تقديرية للإعلانات.

 

وأشار العلايلي إلى أن الحزب طبع 100 ألف نسخة من مشروع الدستور المعدل، وطبع أيضًا 1200 نسخة من الدستور بطريقة «برايل» لتوزيعها على المكفوفينن متوقعًا إقبال المواطنين على الاستفتاء على مشروع الدستور في حشود ضخمة وأعداد كبيرة.

 

اقرأ ايضًا:

"المصريين الأحرار": "نعم" تحبط محاولات هدم الدين

فيديو.. "المصريين الأحرار": الأمور تسير في اتجاه الرئاسة أولاً

قيادي بـ"المصريين الأحرار": لا تصالح مع "الإخوان"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان