رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خليل: الثوار يُعرَفون بعد استقرار الرصاص في رؤوسهم

خليل: الثوار يُعرَفون بعد استقرار الرصاص في رؤوسهم

سارة على 12 يناير 2014 20:29

رأى كمال خليل، القيادي بحزب العمال والفلاحين، في حلقته الثانية من "أحكى يا مصر بأمانة"، أن الصندوق الأسود الذي تم فتحه، في إشارة إلى برنامج الإعلامي عبد الرحيم علي، هدفه الأساسي تشوية الثورة المصرية، بواسطة تسريب عددٍ من التسجيلات الخاصة ببعض الأشخاص.

 

وأشار خليل، عبر "تدوينة" له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، قائلًا: "جنرالات الصندوق والآكلون على موائدهم لا يدركون أن هذه الثورة ستظل شامخة وستنتصر رغم أنفهم وستكنس في طريقها كل ديكتاتورية وطغيان وتبعية وظلم اجتماعي"، حسب وصفه.

 

وخاطب خليل ما وصفهم بالجنرالات قائلًا:" أيها الجنرالات ثورتنا هي الحسيني أبو ضيف وجابر جيكا وخالد سعيد ومحمد كريستي ومحمد الجندي ومينا دانيال والشيخ عفت"، مضيفًا، "ثورتنا شهداؤها بالآلاف ومصابوها ومعتقلوها بعشرات الآلاف، وأمثال الحسيني وزملائه موجودون بعشرات الآلاف في كل محافظة وفي كل ميدان".

 

وتساءل قائلاً: "من كان يعرف مينا دانيال قبل استشهاده ؟"، مشيرًا إلى أنه لم يكن معروفًا إلا لعشرات الثوار من أصدقائه، مؤكدًا بقوله، "شهدائنا وأبطال الثورة الحقيقين لا تعرفهم الصحف والفضائيات إلا بعد أن يستقر الرصاص في رؤوسهم وصدورهم".

 

ووجه خليل حديثه للجنرالات، قائلًا: "أيها الجنرالات يعرف الجميع أن لديكم أنواع من تكنولوجيا التجسُّس تمكن من التسجيل في وقت واحد لأكثر من 700 ألف مواطن.. وأكيد لديكم تسجيلات لمينا والحسيني وجابر وعفت...إلخ"، وتساءل متعجبًا: "لماذا لا تذيعوا تسجيلات هؤلاء الأبطال صناع الثورة وأبطالها!!!!".

 

وأشار خليل، إلى أنه لن يتمكن أحد من تشوية الثورة، أو النيل من رقبتها ببضعة تسجيلات، حسب وصفه، مؤكدًا إلى أن الثورة عميقة بعمق حضارة الشعب المصري.

 

اقرأ أيضًا:

 

كمال خليل: الثوار معلقون في الهواء وبلا قواعد جماهيرية

الخميس.. كمال خليل يدشن حملة "الفقراء أولا" بالفيوم

كمال خليل: "دمك مش رخيص يا أبو ضيف"

كمال خليل: 20 مليون توقيع لمساندة الفقراء

كمال خليل يقود مسيرة "النور" إلى "التحرير"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان