رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسام عيسى: كنت «عبيط وأهبل» عندما دافعت عن الإخوان

حسام عيسى: كنت «عبيط وأهبل» عندما دافعت عن الإخوان

الحياة السياسية

الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء

حسام عيسى: كنت «عبيط وأهبل» عندما دافعت عن الإخوان

عمرو شريف 12 يناير 2014 12:50

قال الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء، "كنت عبيط وأهبل عندما دافعت عن الإخوان لأنني كنت أتصور أن الجماعة وطنية وسطية تقبل مبادئ وأفكار الدولة المدنية".

وأشار في حواره بجريدة «الأخبار» في عددها الصادر اليوم الأحد، إلى أنه انخدع في الإخوان واصفًا الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس المعزول محمد مرسي بـ "النازي" والذي كان سيحول مصر إلى جماعة حمساوية، حسب تعبيره.

وأعرب "عيسى" عن أمنيته لحدوث تغيير وزاري قريب وخروجه من الحكومة، قائلاً: "يارب يحصل تغيير وزاري بكرة علشان يخلصوني من اللي أنا فيه، وادع لمن يخلصني بطول العمر، أنا قرفت ومن يوم ما دخلت الوزارة واتهامات وقحة تلاحقني".

ووصف "عيسى" عودة ظهور رجال نظام مبارك بـ"المصيبة" قائلاً: "لا يمكن أن أقبل بعد كل الفساد والخراب الذي جره مبارك على مصر أن يخرج علينا رئيس مجلس الشعب الذي استمر في عهد مبارك 20 سنة أو أكثر ويحاول أن يتنصل من بشاعة نظامه، فظهور هؤلاء على الساحة يؤذي مصر بأكملها، وليس من صالح أي أحد أن يقوم بتلميع هذه الوجوه".

وقال إن الغضب الأمريكي من التأييد الشعبي للفريق أول السيسي، يؤكد أن الأخير شخص وطني وعظيم ومخلص، مضيفًا: "عندما تعمل أمريكا ضد شخص فهي وعلى عكس رغبتها تعززه"، متهمًا دولة قطر بمحاولة لعب دور لا ترقى إلى حجمه بـ"شوية فلوس" تحاول التطاول بها على مصر والتي تتشرف بهذا التطاول خاصة عندما يوضع اسمها بجانب مصر، على حد تعبيره.

 

اقرأ ايضًا:

حسام عيسى: بلا تردد.. صوتي للسيسي رئيسا

حسام عيسي: الفساد مستشر فى وزارة التعليم العالى

حسام عيسى: لو أُعدِم مبارك 10 مرات لا يكفي

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان