رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسين سالم: لم أهرب من مصر عقب ثورة يناير

حسين سالم: لم أهرب من مصر عقب ثورة يناير

عمرو شريف 12 يناير 2014 10:22

قال حسين سالم، رجل الأعمال المصري الهارب في إسبانيا، إنه لم يترك مصر عقب ثورة 25 يناير خوفًا من دخول السجن، بل توجّه لسويسرا لتلقي العلاج بعد إصابته بأزمة في العمود الفقري.

 

وأضاف في حواره بجريدة «المصري اليوم» في عددها الصادر اليوم الأحد، أن صداقته بالرئيس الأسبق مبارك "شرف"، وليس صحيحًا أنه إذا كان هناك شخص فاسد فيكون كل من حوله فاسدين، ذلك ليس منطقًا سليمًا، حسب قوله.

 

وطالب "سالم" بطرد السفير القطري من مصر أسوة بطرد السفير التركي، مضيفًا أن دولة قطر داعمة لجماعة الإخوان التي خربت البلد والتي كانت تطمع في السلطة من البداية، وقفزت على ثورة 25 يناير، حسب تعبيره.

 

وعن حقيقة المبادرة التي تقدم بها إلى الحكومة المصرية للتنازل عن نصف ثروته، قال: "لم أتقدم بأي مبادرات على الإطلاق في الوقت الراهن، ولكن كل ما يحدث عن طريق المحامين الموكل لهم الأمر، وهم من تقدموا، ولكن لم يتم توقيع أي أوراق حاليًا، وأؤكد أن مبادرة التنازل عن 50% من الثروة، التي تم عرضها قبل 30 يونيو، ألغيت بسبب انتهاء المهلة التي تم تحديدها للإخوان للنظر فيها".

 

وأعرب "سالم" عن تأييده للفريق أول عبد الفتاح السيسي في ترشحه لرئاسة الجمهورية، واصفًا إياه بالعادل والمحترم والذي أنقذ مصر من الغرق في عصر الإخوان.

 

واختتم حواره داعيًا الشعب المصري بالتصويت بـ "نعم" على الدستور الجديد، قائلاً: "قولوا نعم للدستور لأنه بداية الاستقرار الحقيقي لمصر وإنهاء حالة الفوضى في الشارع، فالدولة المصرية مستقرة وستظل مستقرة".

 

اقرأ ايضًا:

فيديو.. "حسين سالم": لم أوقع على التنازل عن نصف ثروتى للحكومة

الوزراء: القضاء هو الحكم النهائي في التصالح مع حسين سالم

تأجيل إسقاط الجنسية الإسبانية عن حسين سالم لـ 27 فبراير

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان