رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أتوبيسات لنقل بدو سيناء للتصويت على الاستفتاء

أتوبيسات لنقل بدو سيناء للتصويت على الاستفتاء

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

أتوبيسات لنقل بدو سيناء للتصويت على الاستفتاء

أحمد شرماوي 12 يناير 2014 10:12

قال اللواء عادل كساب، رئيس غرفة العمليات والمتحدث الرسمي للجنة العليا للاستفتاء على الدستور، إن اللجنة العليا للانتخابات قررت تخصيص 14 لجنة للوافدين العاملين في قطاعي السياحة والبترول بجنوب سيناء، موزعة على مدن المحافظة حسب كثافة كل مدينة.

 

وأوضح، في تصريحات لـ "مصر العربية"، أن عدد اللجان الانتخابية بالمحافظة حسب آخر بيان 40 لجنة فرعية و8 لجان عامة ولجنة قضائية واحدة، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز المقرات الانتخابية في كل المدن استعدادا لإجراء الاستفتاء على الدستور، وستقوم القوات المسلحة والشرطة المدنية باستلامها اليوم من الإدارات التعليمية، وتم عمل حرم لكل مقر انتخابي يبعد عن المدخل الرئيسي للمقر مسافة 100 متر.

 

وأضاف كساب، أنه سوف يتم نقل الناخبين من التجمعات والوديان البدوية البعيدة للجان الاستفتاء بالمدن، مشيرًا إلى  اللواء خالد فودة محافظ  جنوب وافق على تخصيص عدة أتوبيسات لنقلهم من التجمعات إلى مقار اللجان بالتنسيق مع مشايخ القبائل وعواقل جنوب سيناء تيسيرًا لكبار السن وذوي الإعاقة.

 

وأكد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ستتلقى نسب التصويت على الدستور من اللجان الانتخابية من خلال مندوبين للجنة العليا للانتخابات كل ساعتين على مدار يومي الاستفتاء.

 

اقرأ أيضا:

"قبائل سيناء" تعلن مقاطعة الاستفتاء على الدستور

"أمن نسائي" وسيارات مجانية في الاستفتاء بجنوب سيناء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان