رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. مواطنون بالأقصر: سنصوت بــ"نعم" من أجل الاستقرار

فيديو.. مواطنون بالأقصر: سنصوت بــ"نعم" من أجل الاستقرار

الأقصر – نور السيد 12 يناير 2014 09:30

 لم نقرأ الدستور وسنصوت بـ"نعم" من أجل الاستقرار.. هذا حال العديد من مواطنى محافظة الأقصر، فى محاولة لتجنب الجدل السياسى وحالة الانقسام فى الشارع المصرى حول دستور لجنة الخمسين.

 

"مصر العربية" رصدت آراء بعض مواطنى الأقصر حول مشاركتهم فى الاستفتاء المقرر إجراؤه يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين.

 

فى البداية يقول كمال حسنين عبد الرحمن – موظف- إنه سوف يدعم الدستور بكافة إمكانياته المتوافرة لديه حتى يتم الموافقة على الدستور والاعتراف به كدستور رسمى للبلاد، وذلك لما يمثله ذلك الدستور من نقطة فاصلة فى تاريخ الشعب المصري.

وأضاف أشرف حسين -عامل- أنه لم يسعفه الوقت لقراءة الدستور بأكمله إلا أن تناوله لبعض المواد منه قد أرشدته إلى حتمية التصويت بــ"نعم" فى الاستفتاء على الدستور.

فيما أعتبر أيمن صبحى إبراهيم – موظف- أن دافعه الوحيد للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور هو بحثه عن الاستقرار الذى افتقدته الشئون المصرية فى كافة قطاعاتها خلال الآونة الماضية.

بينما أعلن عاطف فرح عبود عن تأييده المطلق للدستور حتى دون قراءة والاطلاع على المواد الدستورية بحثا عن استقرار البلاد وبالتالى استقرار الحياة المعيشية للمواطنين.

فيما وضع رامى عطا – طالب- أنه لم يقرأ الدستور إلا أنه ثقته فى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والبابا توا ضروس ودعمهما للدستور جعله على يقين بأن ذلك الدستور هو الأنسب لتلك المرحلة من تاريخ البلاد.

 وتمنى محمد سمير – صاحب محل تجاري- أن يحقق الدستور الجديد حالة من الاستقرار لتعود مصر إلى سابق عهدها وأن تعود السياحة إلى رواجها من جديد.

فيما أكد جورج رفعت 22 سنة- موظف- أنه لم يقرأ الدستور ولا يدرى حتى الآن بماذا سوف يكون تصويته نظرا لانشغاله الدائم فى العمل، مشيرا إلى أنه يريد توفير فرص عمل للشباب بموجب الدستور.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=LvsFfC4aQFU

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان