رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. نمنم: استجابة الشعب لـ "دعوة السيسي" ستفوق توقعاته

فيديو.. نمنم: استجابة الشعب لـ "دعوة السيسي" ستفوق توقعاته

أحمد علاء 11 يناير 2014 19:29

قال الكاتب الصحفي، حلمي نمنم، إن كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم السبت، متوقعة، بأن يخرج الفريق السيسي داعيًا جموع الشعب المصري للمشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور المعدل، والمقرر يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

 

وخلال مداخلة هاتفية لفضائية "صدى البلد"، مساء اليوم، توقع نمنم استجابة المصريين لدعوة الفريق السيسي، على نحو يفوق توقعاته، حسب تعبيره، موضحًا أن الاستفتاء لا يأتي على مشروع الدستور فحسب، بقدر ما يأتي على خارطة الطريق وبنودها وعزل الرئيس المعزول، محمد مرسي، واعتبار جماعة الإخوان منظمة إرهابية.

 

وأشار نمنم إلى أن الانتهاء من الاستفتاء على مشروع الدستور وإقراره يمثل شرعية جديدة، ترد على جماعة الإخوان المسلمين ودفاعها عما تسمى بـ "الشرعية".

 

ولفت إلى أن الرئيس المعزول، محمد مرسي، لم ينل شرعية يومًا من الأيام، بعد أن نجح في انتخابات الرئاسة الماضية بـ "التزوير"، والضغوط التي لم تسفر عن إعلان الفريق أحمد شفيق رئيسًا للبلاد.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=9Jn9xOHZdnU

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان