رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. مخيون: عودة مرسي مستحيلة

بالصور.. مخيون: عودة مرسي مستحيلة

محمد المصري 11 يناير 2014 17:00

قال يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن عودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الحكم مرة أخرى باتت مستحيلة.

 

وأضاف مخيون ـ خلال مؤتمر نظمته اليوم السبت أمانة حزب النور بالوادي الجديد ـ أن الدستور الجديد سيعمل علي إرساء قواعد الشرعية الإسلامية والمواد الشرعية بشكل أفضل من الدستور البائد الذي كان يهدف لمصالح شخصية دون النظر إلى المصلحة العامة.

 

وأوضح أن عودة الرئيس المعزول مستحيلة، ويجب على أنصاره الإيمان بتلك الحقيقة، مشيرًا إلى أن الدعوة للتصويت بـ"نعم" على مشروع الدستور تأتي لمنع انزلاق البلاد إلى الفوضى التي لا تضر مصر وحدها بل تضر الشعوب العربية والإسلامية.

 

وأشار إلى أن قناة الجزيرة سعت لنشر مخطط لهدم مصر وأنها استغلت ما تملكه من أموال طائلة وموقعها من دولة قطر لنشر الفوضى وتزييف الحقائق، مؤكدًا أنها سعت في ذلك في كثير من الدول العربية من أجل تحقيق أجندات خاصة.

 

واستنكر مخيون أساليب جماعة الإخوان لنشر فكرها وإعلانها الحرب ضد الجيش والشرطة وتكفير حزب النور بوصفها له بحزب الزور المرتد ومحاولة منها لإشعال الفتنة للقضاء عليه خاصة بعد سعيه لإعلاء مصلحة الوطن والوقوف مع باقي التيارات السياسية والفصائل في خارطة الطريق.

 

وأعرب مخيون عن حرصه الدائم على زيارة مختلف المحافظات للاطمئنان على الاستعداد لعملية الاستفتاء على الدستور، وكذلك الاطمئنان أيضًا على ملفات التنمية الاقتصادية بالمحافظات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان