رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضباط بالدقهلية يطالبون بالتصويت على الاستفتاء

ضباط بالدقهلية يطالبون بالتصويت على الاستفتاء

هبة السقا 11 يناير 2014 16:51

تقدم عدد من ضباط الشرطة بمحافظة الدقهلية بطلب إلى عدلي منصور، الرئيس المؤقت، وعبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، للسماح لهم بالتصويت في الدستور المقبل، "لأنه وثيقة تحدد مستقبل مصر".

 

 وقال الرائد أحمد الغباري، من شرطة السياحة بالمحافظة، إنهم "مؤمنين بفصل الشرطة عن الممارسات السياسية، حتى لا تنحاز إلى فصيل دون آخر، وهي في النهاية سلطة ملك للشعب".

 

وتابع: "لكن الدستور له وضع آخر، فهو وثيقة تحدد مستقبل البلاد، وتحدد مسئوليات وواجبات السلطات الثلاث الرئيسية، والشرطة ورجالها جزء من هذا الدستور، وجزء من هذه السلطات، فلهم الحق فى الإدلاء بأصواتهم، خاصة في تلك المرحلة الفارقة التي تشهدها البلاد".

 

وأضاف أنهم كوّنوا ائتلافًا أطلقوا عليه "أبناء مصر"، وأرسلوا عبره رسائل إلى كل من رئيس الجمهورية ووزير الدفاع، للسماح لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء المقبل.

 

وجاء في الرسالة التي وجهها الائتلاف لكل من رئيس الجمهورية، ووزير الدفاع، ووزير الداخلية: "أتمني أن تتخذوا قرارًا بالسماح لرجال وزارة الداخلية، بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور المصري، ومشاركة جموع الشعب المصري في هذا العرس، و كتابه سطور من ذهب في تاريخ مصر.. دون الالتفات للأصوات الرافضة، لذلك لأسباب غير موضوعية".

 

وأضاف الائتلاف في الرسالة التي حصلت "مصر العربية" على نسخة منها، "نحن أبناء مصر شأننا شأن الكثير من دول العالم التي تسمح بذلك، وبما لا يخل بدورنا في عملية التأمين الذي سيبذل الجميع قصارى جهده لاتمامها على أكمل وجهه بمشاركة قواتنا المسلحة، وأبناء مصر الشرفاء للعبور بمصرنا الغالية إلى بر الأمان، والاستقرار وتوفير حياة كريمة لكل مواطن".

 

اقرأ أيضًا:

 

ربع مليون ضابط وجندي بالجيش لتأمين الاستفتاء

"العليا للانتخابات": "ميكنة" لجان الوافدين إلكترونيًا لمنع التزوير

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان