رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عزة الجرف: لن نحيد عن طريق الحرية

عزة الجرف: لن نحيد عن طريق الحرية

محمد عبد الوهاب 11 يناير 2014 12:06

قالت عزة الجرف، القيادية بجماعة الإخوان المسلمين، إن التاريخ سيسطر صمود الشعب المصري أمام ما أسمتها أدوات القمع الدموية طيلة 6 أشهر.

 

وأضافت، في تدوينة لها عبر الـ "فيس بوك"، أن ملايين المصريين في ميادين وشوارع مصر يرفضون ما وصفته بالذل والخضوع ويرفضون الخيانة والتسول، يرفضون وثيقة لجنة الخمسين التي وصفتها بأنها كتبت على دماء وأشلاء الشهداء، على حد قولها.

 

وتابعت "الجرف": "قدمنا قوافل الشهداء يوميًا من كل بيت حر وفي كل ميدان من ميادين الثورة، خيرة وأفضل أبناء مصر يقبعون داخل المعتقلات، ومع هذا تزداد الحشود والمسيرات يوميا وتتعدد الطبقات والفئات، أصبحت كل مسيرة قطعة حية من الشعب بكل طبقاته، تحمل آلام وآمال الجميع بغد أفضل بعد كسر هذا الانقلاب، وهناك أكثر من 7000 شهيد منذ بداية الانقلاب إلى اليوم، ولم نهدأ ولم نتراجع حتى عودة هذا الوطن المسلوب وإسقاط أغبى انقلاب في التاريخ والقضاء على حكم العسكر نهائيا والقصاص لشهدائنا".

 

واستطردت: "نحن نمضي في طريقنا الذي حددناه لا يهمنا لا الاستفتاء الفاشل ولا النتيجة المزورة، لن نتراجع ولن نلين ولن نحيد عن طريق الحرية، حتى يقتلع الشعب هؤلاء الخونة ويطهر مؤسساته وينتصر لدماء الشهداء، بات الطريق أقصر وبات النصر أقرب".

 

اقرأ أيضا

"الجرف" تطالب بالكشف عن مكان احتجاز مرسي

عزة الجرف: «نجم» لم يجد قبرًا يسعه إلا مقابر الإخوان

الجرف: السلطة الحالية دبرت حادث المنصورة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان