رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النائب العام يصرح بدفن قتلى السويس والإسكندرية

النائب العام يصرح بدفن قتلى السويس والإسكندرية

الحياة السياسية

النائب العام المستشار هشام بركات

النائب العام يصرح بدفن قتلى السويس والإسكندرية

عمر مصطفي 11 يناير 2014 09:14

 كلف النائب العام المستشار هشام بركات النيابة العامة بمحافظتي الإسكندرية والسويس، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لدفن جثث ضحايا الاشتباكات التي وقعت بين معارضي السلطة، وقوات الأمن المركزي، بالمحافظتين وتسليم جثامين القتلى إلى أسرهم.

 

 وقال مصدر قضائي بالمكتب الفني للنائب العام: إن مصلحة الطب الشرعي ستسلم النيابة العامة التقارير الطبية، الخاصة بنتائج الكشف الطبي على جثتي محافظة السويس، وجثة ضحية الإسكندرية، وما توصلوا إليه من أسباب الوفاة وتحديدها، والأعيرة النارية المستخدمة في إصابتهم.

 

وأكد أنه فور انتهاء الطب الشرعي من توقيع الكشف على جثث الضحايا، وتسليم التقارير إلى النيابة العامة، سيتم تسليم الجثامين إلى الأهالي، والتصريح بدفنهم، مع إرفاق التقارير وضمها إلى ملف التحقيقات التي فتحتها النيابة العامة في الأحداث كل على حدة.

 

كانت محافظة الإسكندرية قد شهدت اشتباكات عنيفة بين معارضي النظام الحالي وعدد من الأهالي المعارضين لهتافاتهم المناهضة للقوات المسلحة، ووزارة الداخلية. وتدخلت قوات الأمن، مما أسفر عن مقتل بائع بعد إصابته برصاصة، بينما سقط قتيلان في الاشتباكات التي وقعت بمحافظة السويس.

 

اقرأ أيضا

النائب العام يأمر باستخراج تصاريح الدفن لضحايا المنصورة 

التصريح بدفن 14 قتيلاً في اشتباكات "الشعب يقود ثورته

دفن جثث ضحايا "رابعة" المجهولة خلال 3 أشهر 

ترخيص دفن أحد قتلى رمسيس بدون ذكر "أسباب الوفاة

"النائب العام" يلتقي نظيره السويسري لاسترداد "الأموال المنهوبة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان