رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"انزل..شارك" مؤتمر بمنية النصر للتصويت بنعم على الدستور

"انزل..شارك" مؤتمر بمنية النصر للتصويت بنعم على الدستور

الدقهلية - سارة حامد 10 يناير 2014 19:54

قال محمد المهندس، مسئول العمل الجماهيري بالبرلمان الشعبي، إن ما نريده ونعمل من اجله هو الحشد للدستور والتصويت بكثافة لا يعنينا التصويت بخيار معين ولم نوجه أحد للتصويت ب"نعم أو لا" لأننا لسنا تجار دين أو سياسة.

وأضاف المهندس خلال مؤتمر عقد مساء اليوم الجمعة، بمدينة "منية النصر" بالدقهلية  لذلك اتفقنا أن يكون عنوان المؤتمر " انزل شارك، الدستور دستورنا لا للإرهاب".

وتابع أن الدستور بالفعل طريقنا إلى الاستقرار ولكن ليس استقرار الدستور السابق لأن هذا الدستور كتبه ممثلون حقيقيون للمصريين ويكفينا أن يكون من بينهم ابن المنصورة البار د. محمد غنيم ود. مجدي يعقوب ود. محمد المساح.

وأوضح عطية الرومي، منسق ائتلاف البرلمان الشعبي، أن البرلمان الشعبي بدأ بعد الثورة مباشرة من أجل التوعية السياسية والخدمات الاجتماعية وننظم للعام الثالث علي التوالي أكبر مسابقة للقرآن الكريم على مستوى المحافظة وجوائز عمرة للمراكز الأولى .

وأكثر من 30 قافلة طبية بخلاف مشاريع اللحوم بسعر التكلفة وحملات الملابس المستعملة، ونؤكد أننا مستمرون في عملنا بدعم من المخلصين من أهالي مركز منية النصر.

أشار عمرو الحفني  عضو مؤسس بحملة "نواب أحرار" لابد للمصريين جميعا النزول بكثافة ليست المشكلة التصويت ب"لا أو بنعم" ولكن المشكلة في العدد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان