رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"السلفية":"نعم للدستور" ضمانة الحفاظ على الهوية

"السلفية":"نعم للدستور" ضمانة الحفاظ على الهوية

الغربية- إيهاب أحمد 10 يناير 2014 18:30

أكد قيادات النور والدعوة السلفية إن الضمانة الوحيدة للحفاظ على الهوية الإسلامية هى الذهاب للجان الإستفتاء للتصويت بنعم على الدستور.

 

وقال عبد المنعم الشحات المتحدث باسم الدعوة السلفية، والشيخ أحمد فريد عضو مجلس إدارة الدعوة إن تمسك النور والدعوة السلفية بالتواجد وصياغة الدستور حرصا على الحفاظ على هوية الدولة الإسلامية وصلاحيات سلطات الدولة وجاء الدستور الجديد متوازنا محافظا على الحقوق العامة والخاصة والزم الدولة بتوفير المواطنه السليمه لأفراد الشعب المصرى.

 

ودعا قيادات الدعوة السلفية والنور للحوار الموضوعى بين المؤيدين والرافضين للدستور للوصول لحاله من التوافق بين الجميع حرصا على سلامة المجتمع، مؤكدين أنهم لن يقبلوا بتقسيم الجيش لأنه الضمانه الأساسية لحماية الوطن من المخاطر التى تحدق به ولايمكن تجاهله لأنه بات جزءا من العملية السياسية بعد قيامه بالمحافظة على مطالب رجل الشارع واستقرار الوطن.

وجاء ذلك فى المؤتمر الذى أقامته الدعوة السلفية بمنطقة شارع الجلاء بطنطا وحضره ياسر عبد الغنى امين عام مساعد حزب النور والمحاسب أحمد القطان القيادى بالغربية وسط حضور عريض من  رجال حزب النور والدعوة السلفية.

أخبار ذات صلة:

عبد المعبود: الدستور ليس قرآنًا ويقبل التعديل

تليمة: الدستور انحاز للمرأة بعكس دستور الإخوان

بكار: «النور» يساند الدستور للحفاظ على الوطن

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان