رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"طلاب الجبهة السلفية" يدعون للرد على اعتداءات الأمن

"طلاب الجبهة السلفية" يدعون للرد على اعتداءات الأمن

هبة أحمد 10 يناير 2014 17:41

دعا "طلاب الجبهة السلفية" بجامعة الأزهر للحشد بدءًا من الأحد القادم ردًا على ماوصفوه "بالاعتداءات الإجرامية " من قبل قوات الأمن ضد الطلاب والطالبات خلال الفترة الأخيرة.

 

وأصدر الطلاب بيانًا جاء فيه:"على مدار الأسبوع الماضي شاهدنا جميعًا تلكم الاعتداءات الإجرامية التي وقعت على طلاب جامعة الأزهر البنين والفتيات، من ضرب وسحل واعتقال وانتهاك للأعراض وللحرمات, فلم يزدنا هذا إلا غضباً وإصراراً على القصاص لشهدائنا ومصابينا الأبرار، وعلى إعادة كل معتقلينا الأحرار".

وأضاف الطلاب أن ما حدث خلال الأسبوع من الحراك التصعيدي ضد قوات الداخلية كان رد فعل طبيعيًا, قائلين:"لم يبق بالإمكان أبداً السكوت على جرائمهم، فرأوا القليل مما يقدر أبناء الأزهر على فعله، ونحن عزّل لا نملك سلاحاً سوى غضبنا لله ولإخواننا ولأخواتنا"، وسوى كرهنا لهم ولظلمهم .. فحرقت عرباتهم, وأمسك بالبعض من بلطجيتهم، ورأوا كيف سيكون التعامل معهم من الآن فصاعداً".

 

وتابعوا:"أنهم والله لن يهنأوا أبداً بعد الآن بساعة راحة، وسنريهم كيف هو غضب رجال الأزهر بحق، ماداموا قد اختاروا مواجهتنا. و نقول لهم: إنكم قد غرر بكم. فأنتم لا تعلمون حقيقة ما أنتم مقدمون على مواجتهه أيها الجبناء، وإن كنتم تظنون أنكم تختبئون خلف المدرعات والرصاص، فنؤكد لكم أنه سينفد الرصاص، لكن القصاص قادم إن شاء الله لا محالة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان