رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تمرد من المنيا تدعو السيسي الترشح للرئاسة

تمرد من المنيا تدعو السيسي الترشح للرئاسة

المنيا - محمد عبد الموجود 10 يناير 2014 17:24

قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد،إن" ثورتي 25 يناير و30 يونيو خرجت من قلوب الشعب وحماهم الجيش، وأن الدستور الجديد جاء بمشاركة أبناء الثورتين لتحقيق الحرية والكرامة الإنسانية، وأن المشاركة فى الاستفتاء سوف تقضي على الجماعات المتطرفة نهائيًا".

وأضاف، خلال مؤتمر عقد بديوان عام محافظة المنيا أن 30 يونيو ثورة شعب حماهاالجيش وأمريكا تحالفت مع الإخوان لهدم مصر والدول العربية، ولكن الشعب أحبط مخططهم وكنت أرى في كل مواطن جمال عبد الناصر، وهو لا يهاب الموت ويطلب البلد فقط ويرفض حكم أوباما وإخوانه بمصر.

وتابع بدر "ضميري مرتاح لهذا الدستور وكتبنا ما يساهم بالفعل في تحقيق أهداف الثورة التي خرج من أجلها الشعب".

ومن جانبه، قال حسن شاهين، المتحدث الإعلامى للحركة، إن الجيش رفض ضغوط الأمريكان وانحاز للشعب وسندعم رئيسًا ينحاز للفقراء وليس رجال الأعمال، رئيسًا لا يخضع للأمريكان وتكون كلمته من رأس شعبه فلا مجال للشعارات وأن الإخوان مستمرون فى التظاهر وأعمال العنف ليثبتوا للعالم كذبًا وبهتانًا.

 

اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، من جانبه دعا  أبناء مصر المخلصين وكافة أطياف الشعب المصري بممارسة حقهم الديمقراطي والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور الذي يمثل البداية الحقيقية لبناء الوطن والقضاء على الإرهاب.

وفى نهاية المؤتمر أرسل أعضاء الحركة رسالة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، جاء فيها أن محافظات الصعيد أجرت استفتاءً شعبيا كانت نتائجه مطالبتك بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة لأنك أنت الزعيم العربى الفعلى الآن كما أكدوا على انطلاق حملة لدعم السيسى رئيسا للبلاد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان