رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. شاهد عيان: 3 قتلى في السويس بطلقات حية

فيديو.. شاهد عيان: 3 قتلى في السويس بطلقات حية

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

فيديو.. شاهد عيان: 3 قتلى في السويس بطلقات حية

أحمد علاء 10 يناير 2014 17:13

أفاد شاهد عيان، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الجزيرة مباشر مصر"، أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب العشرات، بمدينة السويس، خلال ما قال إنه اعتداء بالرصاص من قبل قوات الجيش على المتظاهرين.

وأضاف: "مستشفى التأمين الصحي استقبل قتيلين ولا تزال جثة مفقودة لا يُعرف إلى أن أُخذت والأهالي لا تزال تبحث عن هذا الفقيد الذي نُقل عبر سيارة إسعاف لا نعرف إلى أين ذهبت ولأول مرة نجد هذه التعزيزات من قوات الجيش فأكثر من 6 مدرعات محملة بالأسلحة تجوب المدينة وتعتدي على المتظاهرين".

وتابع: المسيرات الآن توقفت ولكننا سنعاود الحشد لأن الإرهاب لن يجدي معنا فشعب السويس الثائر نجح في كسر أنف الداخلية في 25 يناير والآن نتعرض للاعتداء لأنهم يعرفون ماذا يعني ثوار السويس والزخم الذي يتحقق في مسيراتهم.

جدير بالذكر أن ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، المعارض للنظام الحالي، دعا أنصاره للخروج في مسيرات حاشدة، اليوم الجمعة، وتستمر طيلة أيام الأسبوع، في فعاليات أطلق عليها "إسقاط استفتاء الدم".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=YqIlQFyMHaM

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان