رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. عرض عسكري بدمياط وسط هتافات مؤيدة للنظام

بالصور.. عرض عسكري بدمياط وسط هتافات مؤيدة للنظام

عبده عبد الحميد 10 يناير 2014 15:51

شاركت قوات ومدرعات عسكرية في عروض عسكرية في شوارع دمياط, انطلقت في طابور متواصل من إستاد دمياط, مقر قوات الجيش, باتجاه طريق الكورنيش, ومنطقة الأعصر حيث مديريه أمن دمياط, استقبلها مؤيدو النظام, بالتهليل والترحيب والهتافات المؤيدة للفريق عبد الفتاح السيسى, وزير الدفاع.

 

وكان ما يقرب من 12 ألف جندى من قوات الفرقه 18 من الجيش الثانى الميدانى وصلت طوال يوم أمس إلى محافظة دمياط, لتأمين الإستفتاء على الدستور يومى 14 و15 يناير الجارى, انتشرت بدمياط وتركزت القوات بإستاد دمياط وإستاد مدينة دمياط الجديده.

 

في سياق متصل, شارك المئات من مختلف القوى والاحزاي السياسية بدمياط، فى مسيرة عقب صلاة الجمعة، انطلقت من ميدان الساعة وجابت شوارع المدينة، لإعلان تأييدها ودعمها للدستور الجديد، ومطالبة المواطنين بالاحتشاد يومى الثلاثاء والاربعاء لتأييد الدستور والتصويت عليه بنعم.

 

وكان قد توافد إلى ميدان الساعه 4 مسيرات من القرى المجاوره؛ وخاصة السياله والعنانيه والعدليه والسنانيه, رفعوا خلالها صورا للفريق عبد الفتاح السيسى, وزير الدفاع, ولافتات مكتوب عليها "نعم للدستور".

 

وحاصر المشاركون في الوقفة ثلاث سيارات مدرعة تابعه للجيش, وصعد العشرات عليها, ورددوا هتافات مؤيدة للجيش وللفريق السيسى, منها "السيسى هو رئيسى", وقال المشاركون أنهم "سيحتشدون أمام اللجان للتصويت بنعم للسيسى قبل الدستور".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان