رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اشتباكات بين معارضي النظام ومؤيديه بالمنصورة

اشتباكات بين معارضي النظام ومؤيديه بالمنصورة

الدقهلية/ هبة السقا 10 يناير 2014 14:56

نشبت اشتباكات محدودة بمنطقة جديلة بمدينة المنصورة, بين عدد من معارضي النظام الحالي والمؤيدين له, عقب خروج المئات من المعارضين في تظاهرات لرفض الدستور الذي سيتم الاستفتاء عليه خلال الأسبوع المقبل, تحت شعار "إسقاط استفتاء الدم".

وكان المئات من المعارضين خرجوا في مسيرة بشارعي توريل وقناة السويس, مرددين هتافات مناهضة لما أطلقوا عليه "الانقلاب العسكري", ومنها "يسقط كل عبيد العسكر.. السيسي قاتل دستوره باطل.. ضحكوا عليكو وقالوا حرية.. لسه لسه وزير داخلية.. لازم نرجع للميدان.. الشعب يريد اسقاط النظام.. ضحكوا عليكوا وقالوا حرية.. اوعي تشارك في استفتاء.. تبقي مشارك في الدماء".

 

واتجهت مظاهرة المعارضين إلى منطقة جديلة, وكتبوا العديد من العبارات المناهضة للجيش والشرطة على الجدران؛ منها "لا لدستور الدم", و"الداخلية بلطجية", و"الانقلاب هو الإرهاب", و"الإسلام مش إرهاب".

 

الأمر الذي أثار غضب مؤيدي النظام, مما دفعهم للدخول في اشتباكات مع المعارضين, تراشقوا خلالها الطوب والحجارة, مما أدى إلى تفرق المظاهرة بالشوارع الجانبية, وهو ما دفع معارضي النظام لإنهاء تظاهراتهم خوفا من تصاعد حدة الاشتباكات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان