رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أمن قنا يفض مسيرة تطالب بمقاطعة الاستفتاء

أمن قنا يفض مسيرة تطالب بمقاطعة الاستفتاء

الحياة السياسية

اشتباكات الأمن مع معارضي النظام الحالي بقنا

أمن قنا يفض مسيرة تطالب بمقاطعة الاستفتاء

قنا- وليد القناوى: 10 يناير 2014 14:32

فرقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا اليوم، مسيرة لمعارضي النظام الحالي، وطاردتهم بالشوارع الجانبية بمنطقة الشنهورية غرب مدينة قنا.

وكانت المسيرة قد خرجت عقب صلاة الجمعة من منطقة الشنهورية، وجابت عدد من الشوارع بالمنطقة للتنديد بما أسموه "الانقلاب العسكري"، والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين.

 

ورددوا المتظاهرون خلال المسيرة هتافات ضد الجيش والشرطة، وقاموا برفع إشارات رابعة، وطالبوا من الأهالى مقاطعة الاستفتاء على الدستور.

 

في سياق متصل، استقبل اليوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، محمود الشريف، نقيب الأشراف على مستوى الجمهورية، والدكتور عبدالهادى القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، وطارق ياسين، شيخ الطرق الرفاعية، وحملة "كمل جميلك واختار رئيسك"، وعدد من قيادات القبائل العربية، تأييدًا للدستور الذي سيتم الاستفتاء عليه منتصف الشهر الجاري.

 

وقال المحافظ إن "الدستور الجديد من أفضل الدساتير التي وضعت، باعتباره أول خطوة لتنفيذ خارطة المستقبل، فهو حجر الأساس للتنمية الاقتصادية وتحقيق الاستقرار، وحث المواطنين على النزول إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، معتبرًا دستور 2013 يحقق حلم الأجيال ويضمن وجود دولة عادلة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان