رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"نور الدقهلية" يتهم الإخوان باقتحام مقره.. و"التحالف" يستنكر

"نور الدقهلية" يتهم الإخوان باقتحام مقره.. و"التحالف" يستنكر

سارة حامد 10 يناير 2014 12:43

اتهم حزب النور بالدقهلية الإخوان المسلمين باقتحام مقره وتحطيم محتوياته، أمس، وحرر محضرًا برقم 429 لسنة 2014 جنح المنزلة، فيما توجهت قوة من مركز المنزلة لمعاينة المقر.

وأكد حسين عامر وكيل الحزب بالمنزلة أن النور سيكثف نشاطه بشكل غير مسبوق في إطار حملة "نعم للدستور" رداً على الاعتداء السافر الذي استهدف إثناء أبناء الحزب عن دورهم تجاه الدين والوطن. على حد قوله.

 

وأشار إلى أن شباب الحزب عقدوا اجتماعا للتجهيز لفعاليات اليوم الجمعة، ووجه خالص الشكر لرئيس المباحث أحمد السادات ووكيل الفرع محمد العربان على سرعة الاستجابة تجاه البلاغ الذي قدمه مسئولو الحزب.

 

ومن جانبه، استنكر التحالف الوطني لدعم الشرعية بالمحافظة الاتهامات التي وجهها حزب النور للإخوان باقتحام مقره وسرقته، مشيرًا إلى أن تلك الاتهامات لا تستند إلى دليل.

 

وأضاف التحالف في بيان له أن حزب النور وقع في الفخ الذي رسمه منفذو الجريمة ليقوموا باتهام الإخوان رغم تأكدهم أن منفذي الاقتحام هم من  اقتحموا مقرات الإخوان من قبل، وأن الإخوان لا يسلكون منهج العنف أو البلطجة فضلاً عن السرقة التي هي من سمات البلطجية وليس أبناء الحركة الإسلامية.

 

وتابع البيان: "إن اتهام الإخوان باقتحام مقر حزب النور أثار موجة سخرية من أهالي المدينة، ولو كان الإخوان يستخدمون العنف فلماذا لم يستخدموه مع الذين اقتحموا مقراتهم وهم معروفون بالاسم وأغلبهم ينتمي للتيار الشعبي وفلول الحزب الوطني؟".

 

وأدان التحالف في بيانه اقتحام مقر النور، كما أدان سلوك وسائل الإعلام التي اتهمت الإخوان بالواقعة دون دليل.

 

 

اقرأ أيضا:

النور: الإخوان يحرقون لافتات "نعم للدستور" بالدقهلية

فيديو.. النور: الإخوان أساءوا لنا وللمسلمين

"النور" يتهم الإخوان بمحاولة اقتحام مقره بكفر الشيخ

بكار: تشويه "الإخوان" لـ"النور" لن يثنينا عن دعم الدستور

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان