رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الفضيلة": التصعيد يومي الاستفتاء كاف للإجهاز علي "الانقلاب"

الفضيلة: التصعيد يومي الاستفتاء كاف للإجهاز علي الانقلاب

الحياة السياسية

محمود فتحي رئيس حزب "الفضيلة"

"الفضيلة": التصعيد يومي الاستفتاء كاف للإجهاز علي "الانقلاب"

هبه احمد 09 يناير 2014 20:50

قال محمود فتحي رئيس حزب "الفضيلة" ان التصعيد ضد السلطة الحالية يومي 12 و 13 يناير ثم استمرار التصعيد يومي الاستفتاء علي الدستور كاف للإجهاز على مااسماه "الإنقلاب".

وقال في تدوينة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"ان هناك ست أمور لازمة للحراك الثوري وهي الحفاظ على الحراك اليومي في الشوارع والميادين مع زيادة الأعداد والأماكن فهو الوسيلة الأولى للإرهاق "الإنقلابيين" وقض مضاجعهم.

 

واضاف ان العامل الثاني هو القيام بموجات ثورية تصعيدية على غرار 30 أغسطس و 6 أكتوبر و 27 ديسمبر يستشعرون بها زلزال الأرض من تحت أرجلهم.

 

واكمل فتحي ان استمرار الموجة الثورية لأكثر من 3 أيام متواصلة ثالث العوامل لأن الموجات الثورية ذات اليوم الواحد منهكة لقوى الأمن لكنها تعطيه فرصة الراحة والتقاط الأنفاس أما استمرار الموجة الثورية لعدة أيام فكاف لكسر الداخلية وبلطجيتها خاصة إذا رتبنا أن الحراك الثوري يكون على ورديات من الثوار".

 

وطالب رئيس حزب "الفضيلة" بالتصدي وبمنتهى الحسم لكل اعتداء خاصة من قبل البلطجية فسلميتنا تشتمل على أن نصد العدوان في جميع الأعراف والقوانين والدساتير وقبلها تأمر به الشرائع. وهذا كفيل بتحييد هؤلاء المجرمين وبقاء الداخلية وحدها في المقدمة.

 

واردف:"خامس العوامل هو تنظيم وترتيب لجان شعبية في المناطق والقرى والمراكز والمحافظات المختلفة لحفظ الأعراض والأموال والأنفس أولا ثم لتولي زمام الأمور مع كسر الإنقلاب ثانيا.

 

واشار الي ان سادس العوامل هو ثورتنا السلمية لم تستنفذ كل وسائلها الموجعة بعد فهناك العديد من الوسائل يمكننا انتهاجها ولنا في ثورات الشعوب المختلفة أسوة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان