رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقترح بنقل مديرية أمن الدقهلية إلى مكان يسهل تأمينه

مقترح بنقل مديرية أمن الدقهلية إلى مكان يسهل تأمينه

الدقهلية _ هبة السقا 09 يناير 2014 15:10

طالب "محمد دياب "، المتحدث باسم إئتلاف وأمناء الشرطة بمحافظة الدقهلية، بنقل مديرية أمن الدقهلية إلى مكان آخر يمكن السيطرة عليه وتأمينه، خاصة بعد الانفجار الذي استهدف المديرية وأودي بحياة العشرات وأصيب خلاله المئات.

 وأضاف دياب في تصريحات خاصة " لمصر العربية " أن مكان المديرية الحالي متواجد وسط منطقة سكنية فمن الصعب السيطرة عليها وتأمينها بشكل كامل، أو عمل كردون أمني حولها خاصة وأنها تقع بمنطقة حيوية فخلفها منطقة "العباسي" التي تمثل وسط البلد بمدينة المنصورة.

 وقال دياب إن هناك مقترح لنقل المديرية إلى الطريق السريع الدولي أمام شركة المياه، فالمنطقة هناك كبيرة الحجم كما أنها بعيدة عن المنطقة السكنية فمن الممكن العمل علي تأمينها بشكل جيد وتوفير الامكانيات اللازمة بها.

 وأشار إلى أنه من الممكن استغلال المنطقة الخالية التي تقع أمام مسجن المنصورة العمومي وانشاء مستشفي لعلاج المصابين والمرضي من أفراد وأمناء الشرطة بها، لأنه في حالة الحوادث والحالات الطارئة يضطر الأفراد والأمناء إلى الذهاب لمستشفي الشرطة بالقاهرة، وهناك حلات تستدعي التدخل العاجل والفوري لانقاذ حياة المريض التي من المكن أن يفقدها في الطريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان