رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

اتحاد العمال: غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لمتابعة حادث الاختطاف

اتحاد العمال: غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لمتابعة حادث الاختطاف

الحياة السياسية

محمد سالم الامين العام لاتحاد لعمال

اتحاد العمال: غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لمتابعة حادث الاختطاف

يوسف إبراهيم 09 يناير 2014 13:23

قال محمد سالم الأمين العام لاتحاد العمال إن غرفة العمليات التى تم تشكيلها داخل الاتحاد" target="_blank"> الاتحاد لمتابعة حادث اختطاف 3 نقابيين ووكيل وزارة القوى العاملة تعمل على مدار 24 ساعة.

 

وأشار سالم فى تصريحات صحفية اليوم إلى أن غرفة العمليات والمتابعة فى الاتحاد" target="_blank"> الاتحاد تتواصل مع الأجهزة الأمنية والإعلامية لمعرفة أى جديد فى هذا الموضوع موضحا أن هذه الغرفة يرأسها رئيس الاتحاد" target="_blank"> الاتحاد بنفسه وأعضاء مجلس الإدارة.

 

وأوضح أن مجلس إدارة اتحاد العمال عقد اجتماعا مغلقا مساء أمس الأربعاء أكد خلاله رئيس الاتحاد" target="_blank"> الاتحاد عبدالفتاح إبراهيم للمجتمعين أن واقعة الاختطاف هذه سوف تزيد الاتحاد" target="_blank"> الاتحاد قوة فوق قوته وعزيمة فوق عزيمته لمواصلة النضال وسط قواعده العمالية التى بدأها بمؤتمرات حاشدة فى المحافظات حضرها الآلاف من العمال والجماهير العادية فى إطار خطته ونشاطه لدعم الدستور وخارطة الطريق.

 

واتفق أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا اللقاء المغلق على التماسك والتوحد فى العمل فى ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد تتعرض فيها للمخططات الداخلية والخارجية والإرهابية للنيل من استقرار مصر ودعا المجلس جميع فئات الشعب المصرى للخروج يوم الاستفتاء لنجعله عيدا لمصر والمصريين والتصويت بنعم ضد الإرهاب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان