رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"6 إبريل": لا صحة لحصر ممتلكاتنا.. و"الحياة" تشوه الحركة

6 إبريل: لا صحة لحصر ممتلكاتنا.. والحياة تشوه الحركة

الحياة السياسية

احمد ماهر فى الحبس

"6 إبريل": لا صحة لحصر ممتلكاتنا.. و"الحياة" تشوه الحركة

محمد سيد - عبدالباسط الرمكى 08 يناير 2014 18:11

قال  محمد كمال، عضو المكتب الإعلامي والسياسي لحركة 6 إبريل، إن ما تناقلته قناة الحياة بتشكيل لجنة لحصر ممتلكات الحركة وإحالة قياداتها للكسب غير المشروع غير صحيح، مشيرًا إلى أن المستشار إبراهيم هنيدي رئيس جهاز الكسب غير المشروع خرج ونفى هذا الخبر.

 

وأضاف كمال، في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، أن هذه ليست المرة الأولى التي تدعي القناة فيها انفراد ويخرج المسئولون لنفيه، موضحاً أنه كان ضيفاً على القناة منذ يومين، وأثناء تواجده بالقناة، بثت خبراً بأن قيادات الحركة، تم إحالتهم لنيابة أمن الدولة العليا وخرج رئيس النيابة ينفي الخبر أيضاً.

 

وتابع أن لجوء القناة لبث أخبار غير صحيحة، وكلها تحت بند "أكدت مصادر"، هدفه تشويه الحركة، وهي تأتي ضمن مجموعة قنوات تحاول التأثير على الحركة، من أجل صالح النظام الذي يتعامل بشعار "من ليس معي فهو ضدي".

 

ومن جانبه، نفى المستشار إبراهيم هنيدي، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، ما تردد عن التحفظ على أموال أموال أعضاء حركة 6 إبريل.

 

وقال هنيدي، في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، إن ذلك الأمر عار تمامًا من الصحة، ولا توجد قرارات بشأن التحفظ على أموال الحركة.

 

وأضاف أن الجهاز يقوم بالتحقيق مع المتهمين من خلال البلاغات المقدمة، وأنه حتى الآن لا توجد ثمة بلاغات قدمت للجهاز بشأن الحركة.

 

يذكر أن قناة "الحياة" نقلت خلال برنامج "الحياة الآن"، خبرًا عاجلًا، يفيد بأن هناك قرارًا سيصدر خلال أيام، لتشكيل لجنة تختص بحصر ممتلكات وأموال قيادات حركة 6 إبريل؛ تمهيدًا للتحفظ عليها ومنعهم من التصرف فيها وإحالتهم إلى جهاز الكسب غير المشروع.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

6 أبريل: ماهر وعادل ودومة يعانون القهر فى محبسه

6 إبريل.. حركة تطاردها الأنظمة الحاكمة؟!

"6 إبريل" لـ"أسماء البلتاجي": "ستظلين فوق رءوسنا تاجًا"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان