رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الأصالة": لدينا معلومات عن إمكانية اغتيال "مرسي"

الأصالة: لدينا معلومات عن إمكانية اغتيال مرسي

الحياة السياسية

ايهاب شيحة

"الأصالة": لدينا معلومات عن إمكانية اغتيال "مرسي"

محمد عبد الوهاب 08 يناير 2014 16:31

قال المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إن "تأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، يعد تمثيلية فاشلة لا تدخل على عاقل، فلا توجد أي مشكلة فى الأحوال الجوية، ودليل ذلك وصول طائرات من محافظة الإسكندرية، وعدم توقف الملاحة الجوية، فضلاً عن أنه كان يمكن استكمال المحاكمة لباقى المتهمين، على حد قوله.

 

وتابع- في تصريح خاص لـ"مصر العربية"- :"لكن للأسف ما تزال سيناريوهات الاستخفاف بالشعب هى التى يستخدمها قادة الانقلاب إمعانا فى قهر الشعب بأن يجعله يبحث عن مبرر لكل الأخطاء الغبية، فضلاً عن أن يسوق لها وكأنها انجازات، وهذه طبيعة الأنظمة المستبدة فى التعامل مع الشعوب".

 

وأكد "شيحة" أن حياة "مرسي" فى خطر، قائلاً: "وردت إلينا معلومات بمحاولة من وصفهم بالانقلابيين اغتيال مرسي وإلصاقها بالتيار الإسلامى، وكأنها محاولة لتحريره من الأسر ويسوق لها من يناصرون السلطة سواء من سياسيين أو إعلاميين"، على حد قوله.

 

وأضاف أن هذا الأمر يزيد المشهد اشتعالاً فى البلاد، ولكن يبدو أن من في السلطة لا يفهمون ولا يريدون أن يفهموا، وأن قضيتهم أكبر من كل شيء، ومن كل أحد، فقضيتهم هي دولة مخطوفة ومعرضة للاغتيال بتوقيع دولى إقليمى وتنفيذ عملاء الداخل، فهم يحاربون ما أسماه "الاحتلال بالوكالة"، بحسب قوله.

 

                                                                                                

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان