رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عبد الفتاح: التسجيلات "المفبركة" لن تنال من وائل غنيم

عبد الفتاح: التسجيلات "المفبركة" لن تنال من وائل غنيم

هبه أحمد 07 يناير 2014 20:04

استنكر الدكتور سيف عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية، حملات التشويه التي يتعرض لها الناشط السياسي وائل غنيم، مشيرًا إلى أن نشر تسجيلات وصفها بـ"المفبركة" لن تنال منه أو تقلل من وطنيته.

 

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أشهد الله في تلك العلاقة التي امتدت قليلاً بعد ثورة 25 يناير مع وائل غنيم، إنه كان دائمًا مع نبض هذا الوطن وروح هذه الثورة، حتى ولو اختلفت معه أو اختلف معك".

 

وأضاف عبد الفتاح: "هو من المعادن النادرة للوطنية المصرية، ونؤكد أنه لا تنال منه أي فبركات تسجيلية تحاول وبشكل ممنهج الإساءة إلى كل وطني أصيل واتهامه بالخيانة.. أو بتقاضيه أموالاً من الخارج".

 

وتابع، أن ذلك من الخطورة بمكان في تشويه وتزوير كل هؤلاء الذين يمتون بصلة لثورة 25 يناير وأهدافها الكبرى ومكتسباتها الحقيقية في محاولة للقضاء المبرم على هذه الثورة بعد الالتفاف عليها ومحاصرتها، فإنني أؤكد أن هذا الرجل كان صاحب تحذير وإنذار بثه إليّ، خاصة حينما أكد أن أخطر ما يكون أن تنتقل صراعات النخبة إلي الناس البسطاء، وإلى عموم الشعب، لأن ذلك سيهيأ المناخ لاغتيالات حقيقية واغتيالات أدبية ومعنوية".

 

وأكمل أستاذ العلوم السياسية: "غنيم بهذا الاعتبار لا يحتاج لشهادة أحد بما قدمه واتخذه من مواقف، حتى لو اختلفنا معه في بعضها، فالقضية الكبرى أن بعض الناس الذين يتهمون ويخونون شخصاً وطنياً، مثل وائل غنيم يستمعون بإصغاء إلى "عبدالرحيم علي"، الذي يزور ويفبرك هذه التسجيلات، وهو من هو، ونعرف لحساب من يعمل".

 

واستطرد قائلاً: "إذا أردتم أن تعرفوا فلتستمعوا إلى قوله السابق قبل وأثناء وبعد 25 يناير.. أيها الناس.. لا تتبعوا الكذابين وكونوا دائماً مع الوطنيين الشرفاء، لأن ذلك هو طريق استعادة ثورة 25 يناير التي يريدون القضاء عليها قضاءً مبرماً ولكن هيهات هيهات.. فثورة 25 يناير هي الباقية ومن يشوهها إلى زوال.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان