رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الجلاد: مرسي قلق من "قضية التخابر"

فيديو.. الجلاد: مرسي قلق من قضية التخابر

الحياة السياسية

مجدي الجلاد

فيديو.. الجلاد: مرسي قلق من "قضية التخابر"

أحمد علاء 07 يناير 2014 19:49

قال الكاتب الصحفي، مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الرئيس المعزول، محمد مرسي، دخل حالة من التوتر العصبي، منذ يومين، قبل انعقاد ثاني جلسات محاكمته في قضية أحداث قصر الاتحادية الأولى، والمتهم فيها معه 14 قياديًا بجماعة الإخوان المسلمين.

 

وأضاف، خلال لقاء له بفضائية "الحياة" مساء اليوم، أن مصادر أمنية من داخل سجن برج العرب، حيث يُسجن الرئيس المعزول، بأنه يتحدث كثيرًا مع ضباط الأمن والحراسة، فيما نشبت أزمة داخل السجن بعدما قوبل طلبه بالرفض، بأن يظهر غدًا خلال جلسة محاكمته مرتديًا زيًا مدنيًا، كما حضر في الجلسة الأولى، في ديسمبر الماضي.

 

وأشار الجلاد إلى أن الرئيس المعزول سيظهر غدًا بزي الحبس الاحتياطي طبقًا لما تنص عليه لائحة السجون، كاشفًا عن أن حالة من الانفعال الشديد انتابت الرئيس المعزول بعدما قررت وزارة الداخلية منع الزيارات عنه، بداعي قيام محاميه بنقل بيانات محرضة على العنف من مرسي.

وكشف الجلاد عن أن الرئيس المعزول لا يولي اهتمامًا كبيرًا لقضية أحداث الاتحادية والمقرر انعقاد ثاني جلساتها غدًا الأربعاء، فيما أكد أن مرسي يخشى من قضية التخابر والهروب من سجن وادي النطرون، والتي تنظر القضية في 28 من يناير الجاري.

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=arHtOkVubXo

http://www.youtube.com/watch?v=MgvVLZ751sE

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان